"Oui, salut."

الترجمة:نعم، أهلاً.

February 21, 2016

18 تعليقًا


oumaymael0

مرحبا هي أهلا لهما نفس المعنى

December 29, 2016

Simoberrechidi0

النطق غير صحيح ل 'oui'

February 21, 2016

klF96

صحيح تنطق وي نفس نطق we

January 6, 2019

mraniamine

مرحبا هي أهلا لهما نفس المعنى

July 29, 2016

manyy13

نعم هذا صحيح

August 12, 2018

Ahmed_Hamdy80

salut = تحياتي

November 16, 2016

manyy13

Salut

August 12, 2018

imana71129

نعم، مرحبا

January 30, 2017

nUX22

مرحبا

May 6, 2017

AlbaraaMIs

لا بتجي بمعنا وداعا

February 8, 2017

tGAH8

أنا لا يسمع لي الصوت

September 5, 2017

kIt711

كلامكم صحيح

September 14, 2017

kIt711

اخرس

September 14, 2017

lamlom9

عبدالرحمن اسمك كاتبه بالعربي غلط صححه

August 3, 2018

kIt711

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

September 14, 2017

Mira741410

النطق ليس مفهوم بكثرة

July 1, 2018

GregoriosJ

نستطيع القول مرحبٱ بكم واهلآ نكم وهي تعطي نفس المعن

October 16, 2018

klF96

تنطق "سلو " معناها مرحبا غير رسمي

January 6, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.