دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Oui, salut."

الترجمة:نعم، أهلاً.

منذ سنتين

15 تعليقًا


oumaymael0

مرحبا هي أهلا لهما نفس المعنى

منذ سنة واحدة

Simoberrechidi0

النطق غير صحيح ل 'oui'

منذ سنتين

mraniamine

مرحبا هي أهلا لهما نفس المعنى

منذ سنتين

manyy13

نعم هذا صحيح

منذ شهر واحد

Ahmed_Hamdy80

salut = تحياتي

منذ سنة واحدة

manyy13

Salut

منذ شهر واحد

imana71129

نعم، مرحبا

منذ سنة واحدة

nUX22

مرحبا

منذ سنة واحدة

AlbaraaMIs

لا بتجي بمعنا وداعا

منذ سنة واحدة

tGAH8

أنا لا يسمع لي الصوت

منذ سنة واحدة

kIt711

كلامكم صحيح

منذ سنة واحدة

kIt711

اخرس

منذ سنة واحدة

lamlom9

عبدالرحمن اسمك كاتبه بالعربي غلط صححه

منذ شهر واحد

kIt711

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

منذ سنة واحدة

Mira741410

النطق ليس مفهوم بكثرة

منذ شهرين