"Il fait bon."

الترجمة:الجو جيد.

February 21, 2016

5 تعليقات


billeldzdz

هل هذه الجملة من الثوابت.. بمعنى اين مرادف "الجو" بالفرنسية؟؟؟

February 21, 2016

Taloua
Mod

هذه عبارات في اللغات الرومانسية عامة، يجب حفظها كقاعدة عامة كما قال ModyDj

Il fait froid : الجو بارد

Il fait chaud : الجو ساخن

Il fait bon/beau : الجو جميل

February 21, 2016

ModyDj
Mod

BON est un Adjectif Accompagnant préférentiellement certains verbes Faire

Il fait bon ce soir. (L'air est agréable)

يجب إحترام السياق قبل كل شيء

المصدر الفرنسي

Bon adverbe

il fait bon

معاني bon في الفرنسية

ترجمة الجو جميل بالعربية

February 21, 2016

billeldzdz

شكرا لكما .... خصوصا taloua شرحك مبسط جميل "simple et beau"/.. :)

February 21, 2016

lincobsolable

يبلي حسنا صحيحة

April 13, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.