دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Il fait bon."

الترجمة:الجو جيد.

منذ سنتين

5 تعليقات


billeldzdz

هل هذه الجملة من الثوابت.. بمعنى اين مرادف "الجو" بالفرنسية؟؟؟

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

هذه عبارات في اللغات الرومانسية عامة، يجب حفظها كقاعدة عامة كما قال ModyDj

Il fait froid : الجو بارد

Il fait chaud : الجو ساخن

Il fait bon/beau : الجو جميل

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

BON est un Adjectif Accompagnant préférentiellement certains verbes Faire

Il fait bon ce soir. (L'air est agréable)

يجب إحترام السياق قبل كل شيء

المصدر الفرنسي

Bon adverbe

il fait bon

معاني bon في الفرنسية

ترجمة الجو جميل بالعربية

منذ سنتين

billeldzdz

شكرا لكما .... خصوصا taloua شرحك مبسط جميل "simple et beau"/.. :)

منذ سنتين

lincobsolable

يبلي حسنا صحيحة

منذ سنتين