"An expensive hat"

الترجمة:قبعة غالية

February 21, 2016

21 تعليقًا


mostafa.sayed22

يمكن أيضاً ان تكون : قبعة مكلفة


FerdosAlan

فهمووني شو هي an و aومتى نستخدمها؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!


nadia_ahm

تستخدم an قبل الكلمات التي تبدأ بالحروف a,e,i,o. فتستخدم a قبل الكلمات الأخرى. (أعتزر باللغتي العربية، فأنا أدرسها حاليا)


waleed343904

وبعد الy نسيتيها


yara306018

ناديا بما انك تتعلميها حاليا أعتذر بحرف ذ وليس ز مشان ما تتعلمي خطأ موفقة


OmimaDafou

شكرا انا ايضا ما كنت فاهم


Zahraa55t

اذا الكلمه تبدا احد حروف الجر نضع. an و اذا الكلمات التي لا تبدا كلمتها احد حروف الجر نضع لها. a.


AnwarSport

An expensive hat ..قبعه غاليه


mohessaid

we say also "قبعة باهظة الثمن" or "قبعة باهظة"


ayman191893

مفينا نكتب الغالية القبعة


Nehad355790

والله انتو الغالين غالين على قلبي


FatmaM.Muh

متى تسبق الصفه الموصوف مثلا اليوم تاريخى the day is historical ليه ماقولناش historical the day زى ما قولنا an expensive hat


7abziz

an expensive hat .. an expensive hat .. an expensive hat


[مستخدم حسابه معطّل]

    An expensive hat


manar253389

    Thanc you nadia


Bilal889704

    An expensive hat

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.