"Je suis rouge!"

الترجمة:أنا أحمر !

2/22/2016, 12:51:25 AM

25 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


F8Qo

ايا تكون الجملة فهي مفيدة في التعلم ولا يجب ان ننظر اليها على انها غير منطقيه او ما إلى ذالك

3/23/2016, 7:19:43 PM

AmaalAhmed3

عادي يمكن تفاحه بتتكلم عن حالها

6/19/2016, 8:03:33 PM

3iicha

أنا زرقاء اليمامة هههه

6/4/2016, 10:07:50 PM

bat716626

الجملة منطقية جدا بمعنى وجهي احمر !..... ليس (كترجمة حرفية) ....

7/5/2016, 9:59:23 AM

Rami269567

شباب الجمله طبيعيه بس انتم الفاهمين غلط مثلا انا سألتكم عن الوانكم المفظله جوابكم سوف يكون مثال انا احمر انا الاخظر انا اصفر ويوجد الكثير من المواقف التي تستطيع استخدام الجمله قيها

10/26/2016, 10:02:50 PM

zozo45782

لغة صعبة ومعقدة

5/2/2016, 8:02:31 AM

IHSSANEKHARBACH

انا احمر

8/10/2016, 2:11:46 PM

LxCI1

منطقيه جميل

9/22/2016, 3:26:54 PM

AreejMoham10

غير منطقيه

9/23/2016, 12:27:18 PM

kholod_990

غير منطقيةابدا

3/24/2016, 8:04:06 PM

AyaSaad12

بغض النظر ان الجمله غير منطقيه بس كلغه مش سهله ومحتاجة تركيز

5/13/2016, 5:35:21 PM

Blue814745
6/12/2016, 12:58:06 PM

rana594666
6/15/2016, 10:56:11 PM

nonoo19

بصراحة بشوف انو ما عم اعرف اللفظ يعني اللفظ غير الكلمة شو تنصحوني

6/24/2016, 2:41:52 AM

ShamsSobeih

ليس منطقيه ابدا من اين اتيتوا بهذه الجمله الغريبه

6/27/2016, 4:20:04 PM

Bayan417907

لغتهم صعبه

7/2/2016, 7:41:48 PM

puTr4

جمله حلؤه كلش احب الغله الرؤسيه

7/16/2016, 10:19:43 AM

azzd4

غير منطقية

7/29/2016, 10:45:20 AM

taharhoucine

انا احمر غير منطقية

9/3/2016, 6:38:55 PM

P5Lk3

الجمله منطقيه لكن انتم ماتفهمون وانا ماافهم مثلكم

9/6/2016, 2:12:13 PM

vezony1

أنا أحمر.

9/13/2016, 3:28:39 PM

abduelrahm

محتاج مساعدة مختص لاني تائه في قواعد النطق... Kik: ghaleber الرجاء التواصل

9/13/2016, 6:21:55 PM

4lOU3

احمر .. محمر قد تكون من الخجل

9/27/2016, 7:38:42 AM

RamaKhaled

الجملة ليست منطقية يعني اكيد ان تفاحة تقول انا حمرا او قلم تلوين يقول انا احمر المهم الجملة يجب يكون لها معنى تابع للجملة

10/9/2016, 11:59:40 AM

GoldenAbdo

عندي صعوبه في فهم الفرنسيه؟؟!!!!!

<h1>صعبه</h1>
10/21/2016, 4:07:06 PM

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.