"Je suis rouge!"

الترجمة:أنا أحمر !

February 22, 2016

25 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


F8Qo

ايا تكون الجملة فهي مفيدة في التعلم ولا يجب ان ننظر اليها على انها غير منطقيه او ما إلى ذالك

March 23, 2016

AmaalAhmed3

عادي يمكن تفاحه بتتكلم عن حالها

June 19, 2016

3iicha

أنا زرقاء اليمامة هههه

June 4, 2016

bat716626

الجملة منطقية جدا بمعنى وجهي احمر !..... ليس (كترجمة حرفية) ....

July 5, 2016

Rami269567

شباب الجمله طبيعيه بس انتم الفاهمين غلط مثلا انا سألتكم عن الوانكم المفظله جوابكم سوف يكون مثال انا احمر انا الاخظر انا اصفر ويوجد الكثير من المواقف التي تستطيع استخدام الجمله قيها

October 26, 2016

zozo45782

لغة صعبة ومعقدة

May 2, 2016

IHSSANEKHARBACH

انا احمر

August 10, 2016

LxCI1

منطقيه جميل

September 22, 2016

AreejMoham10

غير منطقيه

September 23, 2016

kholod_990

غير منطقيةابدا

March 24, 2016

AyaSaad12

بغض النظر ان الجمله غير منطقيه بس كلغه مش سهله ومحتاجة تركيز

May 13, 2016

Blue814745
June 12, 2016

rana594666
June 15, 2016

nonoo19

بصراحة بشوف انو ما عم اعرف اللفظ يعني اللفظ غير الكلمة شو تنصحوني

June 24, 2016

ShamsSobeih

ليس منطقيه ابدا من اين اتيتوا بهذه الجمله الغريبه

June 27, 2016

Bayan417907

لغتهم صعبه

July 2, 2016

puTr4

جمله حلؤه كلش احب الغله الرؤسيه

July 16, 2016

azzd4

غير منطقية

July 29, 2016

taharhoucine

انا احمر غير منطقية

September 3, 2016

P5Lk3

الجمله منطقيه لكن انتم ماتفهمون وانا ماافهم مثلكم

September 6, 2016

vezony1

أنا أحمر.

September 13, 2016

abduelrahm

محتاج مساعدة مختص لاني تائه في قواعد النطق... Kik: ghaleber الرجاء التواصل

September 13, 2016

4lOU3

احمر .. محمر قد تكون من الخجل

September 27, 2016

RamaKhaled

الجملة ليست منطقية يعني اكيد ان تفاحة تقول انا حمرا او قلم تلوين يقول انا احمر المهم الجملة يجب يكون لها معنى تابع للجملة

October 9, 2016

GoldenAbdo

عندي صعوبه في فهم الفرنسيه؟؟!!!!!

<h1>صعبه</h1>
October 21, 2016

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.