"Bonsoir !"

الترجمة:مساء الخير!

February 22, 2016

33 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


zzzzz56

مساء الخير


ahmeddz2

Bonjour=صباح الخير / bonsoir = مساء الخير


cisco

لماذا bonne nuit =ليله سعيده و bonsoir=مساء الخير bonne =/= bon


Gplor

Soir تعني مساء


abderahman985030

هه أنا لا أعلم


lyna594804

Bonne ==>للمؤنث Bon==>للمذكر


lilian473237

لان bonne تاتي قبل شي مؤانث

و bon تاتي قبل شي مذكر

و سعيدة مؤانثة

و الخير مذكر


nonolove176

آآه وجهة نظر برضه


nonolove176

وجهة نظر برضه


rihab532355

It's easy to simply mean Goodnight This is what I think


HasanAlnaj

ليلة سعيدة


AmineHadji1

لا، لأن bonsoir تستعمل للتحية ولا للوداع.


AbdeNisser

يمكن أن يصح كذلك ليلة سعيدة


AmineHadji1

لا، لأن bonsoir تستعمل للتحية ولا للوداع.


fYnb5

مساء الخير


dounia645239

الحياة سعيدة


Mohamed122323

مساء الخير


sg0y4

Bonsoirمساءالخير


HamidAzedd

ما احلى هذه اللعبة


Frylerrr

'Bonsoir & Bonjour' كلمة واحدة لا يجوز تفرقتها، يعني لا يمكنك التفكير على اساس انها 'bon soir' ومقارنتها ب 'bonne nuit'.


OuerglaEld

مرحبا يا اصدقائي

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.