"La robe est chaude."

الترجمة:الفستان دافئ.

February 22, 2016

31 تعليقًا


JumanaAlsawadi

الجملة غير منطقية !

March 23, 2016

AliBilal12

المقصود أن الفستان مثير

March 23, 2017

tarekdz3

لولم تكن هناك est لقلنا الفستان الساخن la robe chaude الفستان ساخن la robe est chaude

November 21, 2016

yousraisra

عندك حق خويا

December 31, 2017

MohmdDjdou

عندك فيها خويا

January 31, 2018

mouad920563

Hhhh اومزيان

October 26, 2018

SliMane424731

نتي من الجزائر

March 18, 2019

AymaneLamkhiar

المقصود بالفستان ساخن ليس مثير بل انه مصنوع من مادة ساخنة مثل القطن

May 18, 2017

OmarAhriche

الا يمكن القول الفستان حار

July 10, 2016

OussamaMoh8

صرعتونا بالفستان يا اخي ههههههههههه

March 27, 2017

Amelie113512

LOL

December 4, 2017

SliMane424731

نت من الجزائر

March 18, 2019

a0v3

مامعنى الفستان ساخن هل يعني انه مغري اومثير

August 30, 2017

uWYB4

لمذا لا نقول الفستان الساخن :-) :-) :-) :-) :-) :-) :-) :-) :-)

September 12, 2016

ZahriChbab

فستان ساخن هههه علاه مشي بارد مشي خير

April 3, 2017

BeshrAlBakri

الفستان طازج وجاهز للأكل .....

May 25, 2017

rika858146

ممكن يكون معناها الفستان ثقيل زى مثال le manteau est chaud بمعنى ان المعطف أو البالطو ثقيل . و ايضا مثال En été , je porte les vêtements chauds بمعنى فى الصيف ، أنا أرتدى ملابس ثقيلة .

July 21, 2017

AmineHadji1

لا تعني الكلمة (ثقيل) هنا بل (ساخن؛ دافئ؛ شتوي). فالملابس الدافئة = Les vêtements chauds

July 21, 2017

zzzzz56

لا يجب القول الفستان ساخن )))))))-(((((((

January 26, 2017

HeSsAEXO

الفستان دافئ اصح ؟

March 4, 2018

hellyrim

c'est pas logique

March 13, 2016

rahma450058

وشنو هو ساخن

April 7, 2017

GjFY4

هاها ليش الفستان ساخن وين المنطق فيه لماذا لا يقولون الفستان رائع

July 21, 2017

02mz2

الفستان ساخن

October 30, 2017

Elarbiti

ماذا تعني logique

January 21, 2018

EihabSmair

تعني منطقي

November 30, 2018

hindaw

منطقي

February 25, 2019

MohmdDjdou

لا معنى للجملة :/

January 31, 2018

AbdullahEl601340

محدش يلبسه!!!

August 11, 2018

samirsami14

كاين غير الفستان

September 16, 2018

Fatima98027

بالعكس.. الجملة جدا منطقية ممكن بعد كوي الفستان نقول La robe est chaude.

July 5, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.