"Oui, désolé !"

الترجمة:نعم، آسف!

February 22, 2016

13 تعليقًا


SaraSirine2

مالفرق بين أسف و معذرة ؟؟؟؟ نفس المعنى واحتسبوها خطأ


Nava886039

صحيح كلما قلته


Act75

ازاى يعتبرها خطأ علشان مفيش مسافه ، اهم حاجه الترجمة صح


0.Mohamed

oui لا تنطق مثلما هي موجودة في الموقع


77xr1

صدقت هذا الصوت الرجالي نطقه غريب شوية! نعم يقولها أووي كما يضغط على الحروف الساكنة المنطوقة بسبب وجود حرف حلقي بعدها مثل femme يقرأها فمما!


77xr1

نعم، للأسف! ما الخطأ؟ هي هي!


Nava886039

معناه الشخص متأسف جديا


BOUZIANEDZ

اسف : هي الاقرب للمعنى


BOUZIANEDZ

لكن ، ياليت ان هذه الصفحة تتاح داءما . لدي الكثير من الملاحظات المهمة .


lFX210

مالفرق بين اسف ومعذرة


ACf120

عفوا صحيحة ؟؟


KasWmi

اعجبني كثيراً شكرا دوولينجو ♥♥♥

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.