"C'est la sienne."

الترجمة:إنها الخاصة به.

February 22, 2016

13 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


ch.malik

لماذا'' له'' من المفروض أن تكون ''لها''


ModyDj
Mod
Plus

اقرأ ملاحظات الدرس

Cette jupe est la sienne = هذه التنورة له أو هذه التنورة لها

La sienne : عائدة على jupe سواءاً أكان مالكها مذكراً أو مؤنثاً

قد يأتي أحد ما ويكتب ذلك :

Cette jupe est le sien = faux ، هذه التنورة له (المالك مذكر) خطأ

لأننا ننسب الأداة للشيء المملوك jupe مؤنث إذاً الأداة التي تأتي معها la


ففي مثالنا السابق قد يكون المقصود :

C'est la jupe = C'est la sienne

C'est le chapeau = C'est le sien

بغض النظر عن المالك صفات الملكية تتبع المملوك

فباستطاعتي القول : هذه القبعة لها أو هذه التنورة له

والإجابتين له ولها مقبولتين

C'est la sienne = إنها له = إنها لها

وبالترجمة العكسية أيضاً

إنها له = C'est la sienne= C'est le sien


hananeboua1

لها la sienne مؤنت


elAB4

ياليت تغيري صورة العرض أفضل


SbrCleverT

صحيح كلامك


Simo.Guenn

أين أجد ملاحظات الدرس


4HIG3

اذا فتحت التطبيق من الحاسوب


BibichBell

الإختلافات قليلا


2403doaa

الاصح:لها لأنها مؤنث


rim732114

كيف لي ان اقرأ ملا حظات الدرس من الهاتف لانني لا اجد الدرس


evpS219301

الجملة صحيحة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.