"La femme mange une orange."

الترجمة:المرأة تأكل برتقالة.

February 22, 2016

28 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


ibrahimkabil

لماذا لم نظف es من mange


AmineHadji1

الفعل manger = (أكل) يتصرف كالآتي:

  • أنا آكل = Je mange
  • أنتَ تأكل/أنتِ تأكلين = Tu manges
  • هو يأكل = Il mange
  • هي تأكل = Elle mange

بمأن la femme = (المرأة) تقديرها (هي)، لا بد أن نكتب


LaoLamo

لان هاذي لغه فرنسيه مو انجليزي


6Y6A3

لأننا لم نقل انت تأكلين البرتقالة بل قلنا المرأة تأكل البرتقالة


AminaMachk1

المرأة تاكل برتقالة


shahd747085

صعبة في النطق شوية


kamalalkho

المراة تاكل برتقالة


M56p5

انت او انت راءع


ines32532

هذا النوع من الدروس يميزنا عن الكلمة الصحيحة والكلمة الخاطئة لتكوين جملة مفيدة


TahaAboSafaa

السيدة تأكل برتقالة اجابة صحيحة


Taloua

la dame : السيدة


samia784125

Oui merci beaucoup


kamalalkho

المراة تاكل برتقالة


learning506564

La femme mange ournge


samia784125

Une orange ليس orange فقط


amne325902

لماذاfemme وليسfamme


samia784125

هكذا تكتب


IbrahimBri7

الكلمة أكل او يأكل mange...la femme il mange ournge


NaimaMorta1

راءع جيد جيدا


FatihaSail

The woman eats orange


samia784125

لم نقل لك بالإنجليزية هل فهمت

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.