"La femme mange une pomme."

الترجمة:المرأة تأكل تفاحة.

February 22, 2016

34 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


osamaawad3

متى نستخدم mange ومتى manges


habiba265500

نستخدم من غير sمع je.il.elleوبs مع tu


Kfxw3

ما فائدة une


AmineHadji1

أداة النكرة. تفاحة = une pomme.التفاحة = la pomme. لا يمكن القول Je mange pomme.


habiba265500

Une اداة تنكير مؤنثة .لا يمكن ان نعطر كلمة فرنسوية منغير اداة او رقم


Mgqw11

تستعمل للمفرد المؤنثune.


Rakia2006

تستخدم للنكره الجمله التي لا تحتوي على (ال)


Annna-q8

متى يمكن تعلم اللغة التركية من العربية ؟


ModyDj
Mod
Plus

إن كان لديكي أي سؤال قومي بطرحه هنا

topic/886

لو سمحتِ هذا منهج فرنسي وهذه الإشعارات تزعجنا ، وشكراً :)


moha743045

انا علا صواب


ADEM836396

Une للنكرة المؤنث Un للنكرة المذكر La للتعريف المؤنث Le للتعريف المذكر


Noory652119

يعطيكم العافيه


zizoukill3r

Comment on met le rè en bas


Mohamed130858

السيدة تآكل التفاحة


habiba265500

انا قولت المراة تاكل تفاحة قال غلط المراة تاكل تفاحة واحدة


eOad12

مامعنا mange


MeryamZida

ما نصائح تعلم اللغة الفرنسية


randa774402

المرأة تأكل تفاحة


hussienGda

السيدة اجابة صحيحة و ليس لمرة


safaBoutic

بليز نابعوني


manalalzhr

Une للمجهول المؤنث Un للمجهول المذكر La ال التعريف للمؤنث Leال التعريف للمذكر Tu انت او انتي Ilانا اعتقد انها صحيحة دنوها عندكم في المذكرة


manalalzhr

ترتيب الجملة في الفرنسية مثل الانجليزية تقريبا اسم او ضمير + فعل + مفعول به S+v+o لماذا لا يوجد فاعل لانه ينذكر في البداية


douaa727122

خطأ مطبعي


EzImad

La femme lange une pomme


Haitam309302

Kfxw3@ يعني إما تكون إن أو بدون ال


ETXr681671

مامعني tu


Mohamed102309

على ما ..... أظن الجمع نضيف s .... والمفرد ننزع s

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.