دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Les pommes"

الترجمة:التفاحات

منذ سنتين

11 تعليقًا


Seddik_Sy

التفاح لماذا ليست صحيحة

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

تقبل :)

منذ سنتين

yousraisra

hhhhhhhhh oui

منذ 8 أشهر

JeuneHom

يحتسبها ' صحيحة ' معي

منذ سنتين

Zt5S

نطق المفرد مثل الجمع هنا

منذ سنتين

khader.alhowari

كيف يمكن التميز بين الجمع والمفرد في مثل هذه الحالات عند النطق !

منذ سنة واحدة

saraisslam

أنظر لاخر الكلمة إذا كانت تنتهي ب S مثل : pommes تنتهي ب S يعني جمع Pomme بدون حرف S ادن مفردة

منذ سنة واحدة

Ibrahim902657

صعب التمييز بين المفرد والجمع في النطق

منذ 11 شهرًا

aWCe3

Merci beaucoup de monde dans la France et dans la vie est une société qui est

منذ 10 أشهر

aWCe3

Merci beaucoup de monde, mais aussi les photos. Le plus bas prix votre commande livrée à faire des économies d'énergie et les plus proches, mais aussi les photos. Le plus bas prix votre

منذ 10 أشهر

fHK27

معنا lespommes التفاحات

منذ 8 أشهر