"Les pommes"

الترجمة:التفاحات

February 22, 2016

12 تعليقًا


Seddik_Sy

التفاح لماذا ليست صحيحة


ModyDj
Mod

JeuneHom

يحتسبها ' صحيحة ' معي


Zt5S

نطق المفرد مثل الجمع هنا


khader.alhowari

كيف يمكن التميز بين الجمع والمفرد في مثل هذه الحالات عند النطق !


saraisslam

أنظر لاخر الكلمة إذا كانت تنتهي ب S مثل : pommes تنتهي ب S يعني جمع Pomme بدون حرف S ادن مفردة


Ibrahim902657

صعب التمييز بين المفرد والجمع في النطق


aWCe3

Merci beaucoup de monde dans la France et dans la vie est une société qui est


aWCe3

Merci beaucoup de monde, mais aussi les photos. Le plus bas prix votre commande livrée à faire des économies d'énergie et les plus proches, mais aussi les photos. Le plus bas prix votre


fHK27

معنا lespommes التفاحات


MoushiraHa

التفحات هى التفاح

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.