1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "La fille mange la tomate."

"La fille mange la tomate."

الترجمة:البنت تأكل الطماطم.

February 22, 2016

8 تعليقات


NaimaBoudi

لا الطفلة ليست بنفس معنى الفتاة لان طفلة هي الفتاة صغيرة اما الفتاة يمكن ان تكون شابة وايضا صغيرة هدا رايي


khaledker

الفتاة أو الطفلة نفس المعنى


ModyDj
Mod

La fille = باللغة الفرنسية تعني إما الفتاة أو البنت

راجع هذا الموضوع


rand190885

خطأ ، كلمة la fille تعني الفتاة او البنت او الصبية ، أما كلمة l'enfant فتعني الطفل او الطفلة .


FifiFofa

نعم الفتات او الصبية


zainab472339

البنت تاكل الطماطم


zahraa_Osama

La fille mange la tomate


Simran80

البنت تاكل حبة الطماطم. لماذا ليست بنت؟ وايضا لماذا حبة الطماطم خاطئة؟ اليست حبة واحدة؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.