"J'écris un livre."

الترجمة:أنا أكتب كتاباً.

February 23, 2016

39 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


mastasq

يجب أن تكون الترجمة متوافقة مع قواعد اللغة المترجم إليها ويتم إيضاح الاختلاف في ملحوظة أخرى .. أكتب فعل مضارع فاعله أنا مضمرة .. وكتابا مفعول به منصوب والكلمة نكرة فيكون نصبها بالتنوين فتحتين في حال النصب ولا تظهر في الوقف ويعوض عنها بالألف هكذا "أنا أكتب كتابا" أما "أنا أكتب كتاب" فهي لحن عند العرب وخطأ عند النحويين وهذه مسألة محل إجماع لا خلاف بينهم ..!!

وللعلم هناك أخطاء كثيرة مثل هذه.


2020Ammar

الجملة أنا أكتب كتاباً هي الصحيحة لأن الكتاب وقع مفعولا به و بالتالي الكتاب يكون منصوبا و يلحقه التنوين لأنه ليس ممنوعا من الصرف


Alashiq313

اللفظ سريع وصعب جدا


fEwG12

هناك حل اخر " انا اقرا كتاب" برجاء ملاحظة مثل تلك السهوات . وشكرا


IslamIslam510870

هذا تطبيق أعجبني جدا وتأتعلم الفرنسية باسهولة


MhmodMzhr

انا اكتب كتابا


Taloua

صحيحة أيضاً :)


rrHt10

ارجو ادراج لوحة مفاتيح فرنسية في كل اختبار من اجل عدم وقوعي في الاخطاء المطبعية قدر الامكان لانه محتوى تعليمي صعب جدا ولايستطيع عقلي ان يجمع بين علامات الترقيم والاستعمال الصحيح للضمائر الفرنسية المنفصلة والمتصلة والمستترة وافعال الكون في وقت واحد مع العلم انه ليس لدي لوحة مفاتيح فرنسية ولااستطيع الحصول عليها وليس هناك من يساعدني وخبرتي ضعيفة في برمجة الكومبيوتر


X6oz4

كيف أسوي نفس الشئ و يقول غلط


Kanarya76268

答案 正确的 他是 我是 我写 一本书 ⁦☺️⁩⁦☺️⁩


OppoAfives

انت راك تهدر الصينية


OppoAfives

انت راك تهدر الصينية واش دخلك


F8Qo

القواعد في اللغتين تختلف


SimoEl09

لكن يمكن اعتبارها صحيحة في الحالتين أنا أكتب كتاباً أو أكتب كتاباً


malakelhad3

لا غلط حضرتك المفروض انا اكتب كتابا زي الانجليزي بالظبط كده ف هتبقى I am writing a book


kawtar104105

جوابي صحيح


Doni914172

كلكم اغبياء


JanaAyad2

مين قصدك اه


bcAU883039

Hello frinde i am read the doulingo it is very nice applee yes


bcAU883039

وانتي معنا


HahahaHihi7

ونتي تصحبي راسك عبقرية


DoctorN5313

‏﴿ ربنا آمنا بما أنزلت واتبعنا الرسول فاڪتبنا مع الشاهدين ﴾


DoctorN5313

استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه


DoctorN5313

استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه


DoctorN5313

اللهم حبك وعونك ورضاك.


iflzQ

أنا كتبت كتاب


alhedhed

J' lis un livre. وجدتها غير صحيحة لأن J' تأتي مع كلمة تبدأ بحرف متحرك


Nesreina

اللفظ صعب جدا


5AHMAD5

التطبيق الآن في شي منيح كتير حلو بس انا مارديت على كل حال بلكي ع الانقطاع تصير زينه ونخلص


_uejandj

اين أتعلم قواعد اللغة الفرنسية


LwalidaLwa6

نعم صحيحة و يمكن إعرابها أنا بنت عمري 11وأنتم كم عمركم


BOOGGIO

طيب لوكنت كتبت J'aime un livre "انا احب كتاب"

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.