"Ça va, merci."

الترجمة:بخير، شكراً.

February 24, 2016

11 تعليقًا


SHAABANAhmad

جيد, شكرا كلمة ça va تعني جيد وتعني بخير, أقصد انهم نفس المعنى

March 23, 2016

HasanAlzuh

هلأ أنا بعرف بقولو Ça va bien

May 3, 2016

j3f21

لا لا يمكن

February 10, 2017

KOUM2007

هل يمكن القول * لابأس

May 6, 2016

AbdallahJe2

لا طبعا

May 20, 2018

AbdallahJe2

لابأس.بتعطيك pas mal

May 20, 2018

TayssirHwa

لماذا المسكروفون لا يعمل لي

May 27, 2018

sho589986

الحال بخير شكرا لماذا لم تقبل هذه الاجابه

May 28, 2018

GyfF1

كيف الحال شكرآ ليش مو صحيحة

February 24, 2016

Taloua
Mod

هنا ça va عبارة عن إجابة. ليست بسؤال.

February 24, 2016

SanaBenOun

كيف الحال هي = Comment ça va ?

January 22, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.