دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Ça va, merci."

الترجمة:بخير، شكراً.

منذ سنتين

10 تعليقات


SHAABANAhmad

جيد, شكرا كلمة ça va تعني جيد وتعني بخير, أقصد انهم نفس المعنى

منذ سنتين

HasanAlzuh

هلأ أنا بعرف بقولو Ça va bien

منذ سنتين

j3f21

لا لا يمكن

منذ سنة واحدة

GyfF1
GyfF1

كيف الحال شكرآ ليش مو صحيحة

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

هنا ça va عبارة عن إجابة. ليست بسؤال.

منذ سنتين

KOUM2007

هل يمكن القول * لابأس

منذ سنتين

AbdallahJe2

لا طبعا

منذ 4 أشهر

AbdallahJe2

لابأس.بتعطيك pas mal

منذ 4 أشهر

TayssirHwa

لماذا المسكروفون لا يعمل لي

منذ 4 أشهر

sho589986

الحال بخير شكرا لماذا لم تقبل هذه الاجابه

منذ 4 أشهر