"Ça va, merci."

الترجمة:بخير، شكراً.

February 24, 2016

33 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


HasanAlzuh

هلأ أنا بعرف بقولو Ça va bien


aya446133

اي صح بس كلمة الحال بخير هي ça va bien أما ça va لوحدها تعني بخير. ...


HouzpVA15

بتا كيد تقارد


StafCharif

مساء الخير


HouzpVA15

يرحم باباك


AmineHadji1

مساء الخير = Bonsoir


MeftahFatn

اريد ان اعرف هل أستطيع ان اتواصل معكم


TasnimRaza2

نعم يمكن ان تتواصلي معنا


SHAABANAhmad

جيد, شكرا كلمة ça va تعني جيد وتعني بخير, أقصد انهم نفس المعنى


tNb412

لا ça vaتعني بخير


j3f21

لا لا يمكن


TayssirHwa

لماذا المسكروفون لا يعمل لي


AbdallaEle

حبيبي تسلم


HafidHadou

وأنا أيضاً


ssamaDk

خطأ إملائي


sami360314

هذا خطأ يجب تصحيحه Ça va bien


aya986939

بخير، شكراً


gaming160643

انا قال لي انتي ضعف من تعلمو عندي


JdDW355705

هاذا التطبيق رائع من معي


GyfF1

كيف الحال شكرآ ليش مو صحيحة


Taloua

هنا ça va عبارة عن إجابة. ليست بسؤال.


SanaBenOun

كيف الحال هي = Comment ça va ?


AbdallahJe2

لابأس.بتعطيك pas mal


hananealla3

تعني شكرا تفاحة ههههه

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.