"Ça va, merci."

الترجمة:بخير، شكراً.

February 24, 2016

23 تعليقًا


HasanAlzuh

هلأ أنا بعرف بقولو Ça va bien


aya446133

اي صح بس كلمة الحال بخير هي ça va bien أما ça va لوحدها تعني بخير. ...


HouzpVA15

بتا كيد تقارد


SHAABANAhmad

جيد, شكرا كلمة ça va تعني جيد وتعني بخير, أقصد انهم نفس المعنى


HouzpVA15

علابالي يدس


StafCharif

مساء الخير


AmineHadji1

مساء الخير = Bonsoir


HouzpVA15

يرحم باباك


sho589986

الحال بخير شكرا لماذا لم تقبل هذه الاجابه


AmineHadji1

صحيحة ومقبولة


aya446133

لأن كلمة الحال بخير هي ça va bien أما ça va لوحدها تعني بخير ..


HafidHadou

وأنا أيضاً


j3f21

لا لا يمكن


AbdallahJe2

لابأس.بتعطيك pas mal


TayssirHwa

لماذا المسكروفون لا يعمل لي


AbdallaEle

حبيبي تسلم


ssamaDk

خطأ إملائي


monaahmed285575

Ça Va bien, bonhomie, bonsoir


VBGY9

هههههههههه


sami360314

هذا خطأ يجب تصحيحه Ça va bien

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.