دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Tu manges une pomme."

الترجمة:أنت تأكل تفاحةً.

منذ سنتين

38 تعليقًا


aiham19

لماذا تأكلين ( مؤنث ) وشكرا

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

نفس الصيغة سواء للمؤنث أو المذكر.

منذ سنتين

Antoinette485467

Merci

منذ سنتين

mohammedya725628

يعني نعمل s

منذ سنتين

MuhammadDK

لماذا وضعنا s بنهاية الفعل

منذ سنتين

Imanlarose

وضعناها لاننا صرفناه tu يعني انت او انت ولما نصرفوا الفعل مع هدا الضمير نضع الs في الحاضر

منذ سنتين

MariemMehr

لي انو تصريف présent( الحضر )يكون فيه s مثال : je mange Tu monges Il monge Nous mongons Vous mongez Il mongent

منذ سنة واحدة

laidbenche

Une للمؤنث Un للمذكر

منذ سنتين

oumaymabooy

نعم مونت او مدكر نفس المعنى في tu ولكن هدا الموقع فيه كلمات بسيطة جدا وداءما تفس الكلمات

منذ سنتين

yassinasli

الرجاء فعل سطاجات صعبة لتحسين مستوا كل واحد

منذ سنتين

dodoKhalid

نكتب manges مع ضمير tu و mange مع الضمائر il/ elle je

منذ سنة واحدة

IPeg7

tu manges une pomme

منذ سنة واحدة

belal_hariz

نضع s الا مع tu فقط

منذ 11 شهرًا

ora-komil

لماذا وضعنا une بدل un

منذ سنتين

Yassine405784

وليني مشكلة هدي ههههه

منذ سنة واحدة

TWDW4

تشرفوا في النادي تبعي المحترف الاول والكود ZFBA8Y

منذ سنة واحدة

LoubnaElKa2

لماذا لم نكتب tu es manges une pomme

منذ 8 أشهر

Aylin88Ars

هلmange للانثى و manges للذكر ام هي للتملك والضمائر ؟؟

منذ 3 أشهر

zain.sain

I am pregnant with twins

منذ شهرين

tahany410585

لازم لفظ يكون بطىء لنفهم

منذ شهر واحد

62c9

الافعال في الفرنساوي نتقسم لنوعين نوع ثابت بس بنضيف نهيات محفوظة مع الضمائر المستر يقولك عليها و النوع التاني له تصريفات مختلفة تتحفظ زي ما هي

منذ شهر واحد

ahmedsayed522984

هي الترجمة فيها (انت) بس مش موجودة في الاختيارات؟

منذ سنتين

bg951

فين أنت مش موجودة فى الاختيار

منذ سنتين

RawaaKassa

وين الغلط

منذ سنة واحدة

doo0oda

متى نكتب manges، ومتى نكتب mange؟ جاوبوني لو سمحتكم ^_^

منذ سنة واحدة

z3MC3

تعالو شباب هذا الكودQ572RTاسمه ¥هنا فرنسا ¥⚘تحياتي هيمن 2017

منذ سنة واحدة

FattumNori

مامعنىكلمةmanges ومتى تستخدم الرجاءالرد

منذ سنة واحدة

MariemMehr

يأكل

منذ سنة واحدة

MariemMehr

وتستخدم بعد الضمير

منذ سنة واحدة

reemaalgha1

انا اخترت صدفة وطلع صح بس ماني فاهمة

منذ سنة واحدة

reemaalgha1

Une مااعرف ايش معناها بس اللي اعرفه انها للمؤنث وليش حطينا قبل كلمة pomme ومعناها تفاحة في الانجليش it للحيوانات والجماد طيب في الفرنسي ايش يا ريت اللي يعرف الاجابات عن كل تساؤولاتي ان مايكون طماع وبخيل واناني وانه يجاوبني*

منذ سنة واحدة

MohamedMEl13

اولا pomme معناها تفاحة و اذا كانت الكلمة في الجملة نكرة بنحط قبلها une لأنها مؤنث و اذا كانت مذكر بنحط قبلها un و دا في حالة ان الكلمة نكرة اما اذا كانت معرفة في الجمله يعني باللغة العربية (التفاحة) هيكون قبلها اداة التعريف la و اذا كانت الكلمة مذكر بيكون قبلها اداة التعريف le

منذ سنة واحدة

HB-123HaMz

سهلة جدا

منذ سنة واحدة

LolyAlworo

كتير سهل

منذ سنة واحدة

Meera781466

.

منذ سنة واحدة

shadestsinan

ليش ابتلعتو المؤنث

منذ سنة واحدة

Fais216716

Je ne sais pas

منذ سنتين

AhmedAhmed262843

تأكل

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة