1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Tu manges une pomme."

"Tu manges une pomme."

الترجمة:أنت تأكل تفاحة.

February 24, 2016

160 تعليقًا


aiham19

لماذا تأكلين ( مؤنث ) وشكرا


Taloua

نفس الصيغة سواء للمؤنث أو المذكر.


AsmaaSobhi1

تصريف الفعل كده


SihemSt

نعم تأكلين للمؤنث فقط و للمذكر تساغ ( تأكل ) ، وبلمناسبة un للمذكر وune للمؤنث


SihemSt

نعم تأكلين للمؤنث فقط و للمذكر تساغ ( تأكل )


kanarya945477

Pourquoi mangez-vous?


KKXU15

معك حق لماذ


MouaadChou

بالتاكيد تاكلين مؤنث


MuhammadDK

لماذا وضعنا s بنهاية الفعل


Imanlarose

وضعناها لاننا صرفناه tu يعني انت او انت ولما نصرفوا الفعل مع هدا الضمير نضع الs في الحاضر


MariemMehr

لي انو تصريف présent( الحضر )يكون فيه s مثال : je mange Tu monges Il monge Nous mongons Vous mongez Il mongent


dodoKhalid

نكتب manges مع ضمير tu و mange مع الضمائر il/ elle je


laidbenche

Une للمؤنث Un للمذكر


FattumNori

مامعنىكلمةmanges ومتى تستخدم الرجاءالرد


noumber-1-

Manges" معناها "تأگلين ارجو متابعة صفحتي وشگرًا،


5S1R6

تاكل معناها


Aylin88Ars

ياكل معناها


Mgqw11

Manges تعني الأكل أو آكل


62c9

الافعال في الفرنساوي نتقسم لنوعين نوع ثابت بس بنضيف نهيات محفوظة مع الضمائر المستر يقولك عليها و النوع التاني له تصريفات مختلفة تتحفظ زي ما هي


AlyAms2

مش فاهمة


MhmadSy5

يا شباب ممكن سوال هل هذا البرنامج في عليه خصم ولا مجاني


oumaymabooy

نعم مونت او مدكر نفس المعنى في tu ولكن هدا الموقع فيه كلمات بسيطة جدا وداءما تفس الكلمات


ora-komil

لماذا وضعنا une بدل un


yasir707479

لان un للمذكر بينما une للمؤنث وبما أن التفاحة مؤنثة وضعنا لها une ...وشكرا أخوكم عراقي مقيم في فرنسا


noumber-1-

لأن une للمذگر بينما un للمؤنث.. و fille أيضاً و femme وtu تستخدم للمذكر&المؤنث.. و mange للمذگر أيضاً.. و manges للمؤنث.. بينما la مؤنث و le للمذگر.. ولٰگِن عندما يكون للرجل وليس الفتى ف نقول:l' homme والفتى : le garçon وشگرًا، اتمنى متابعة ل صفحتي،⁦♥️⁩


RymaRimoch

العكس أسترجعي معلوماتك un للمذكر و une للمؤنث


noumber-1-

آسفة حبيبتي ب الغلط.⁦❤️⁩


yassinasli

الرجاء فعل سطاجات صعبة لتحسين مستوا كل واحد


noumber-1-

ما معنى كلمه سطاجات ارجو الرد والمتابعة المستمرة لصفحتي،،، وشگرًا


IPeg7

tu manges une pomme


TWDW4

تشرفوا في النادي تبعي المحترف الاول والكود ZFBA8Y


rote_0

مافهمت كود ايش؟؟


LoubnaElKa2

لماذا لم نكتب tu es manges une pomme


noumber-1-

لأن معنى ذٰلگ انتِ تأكلين التفاحة،⁦❤️⁩⁦


SihemSt

معناها أنت تاكل ( أو تاكلين ) تفاحة وليس التفاحة لأن بالفرنسية مذكور une وتعني هذه الكلمة واحدة والسبب الثاني هو الألف والألف واللام التعريف لاتدخل على تاء الأسماء مثلاً : ( مدرسة ) مدرسة كلمة مفهومة لاكن المدرسة كلمة غير مفهومة وشكرا


noumber-1-

الحمد للّٰه،


noumber-1-

كل الاجوبة صحيحة،⁦


oTGy20

انا اول مره ادرس فيهاا اللغه الفرنسه ممكن مساعده وخصيصاا اني ضعيفه جدا فيهااا محتاجه مساعده بليز


Yassine405784

وليني مشكلة هدي ههههه


belal_hariz

نضع s الا مع tu فقط


SihemSt

على ما أضن نعم


Aylin88Ars

هلmange للانثى و manges للذكر ام هي للتملك والضمائر ؟؟


noumber-1-

صديقي.. Manges للمؤنث بينما mange للمذگر وشگرًا ارجو المتابعة المستمرة لصفحتي وشگرًا،⁦


rote_0

سوي لي فولو واردها


noumber-1-

Sawiittlik a777lah flw


SihemSt

لا ممكن تتأكد من شخص يعرف اللغة الفرنسية قبل ماتجيبي على الأسأل ، و مع إحترامي لكي


KhadijaDeg

لا manges تكتب في الحلتين


zain.sain

I am pregnant with twins


tahany410585

لازم لفظ يكون بطىء لنفهم


77Qj1

عندي اشكال بين un et une


F40A2

Tu mangesدايما اسمعها نا وليس مانج


yaseen42046

Tu manges معناها انت تاكل وانت تأكلين


yahia887024

Manges معناها= ياكل


noumber-1-

Manges للمؤنث


SihemSt

لا تساغ للإثنين


XpFY12

لم يكن الصوت واضح


rida182609

شفاحة وليس تفاحة


adila803567

لماذا كتبت تاكلين وليس تاكل ارجو الرد


Kq2J12

هذا التطبيق ساعدني كثيرا في تعلم بشكل سريع و مبهر للغايۃ احسن تطبيق لتعلم اللغات انصح بتحميله


3imade1

Une للمئنت


ossama831633

Oui un pour singulaire et une feminait


DLSK16

حقا اتطبيق مفيد استفدت منه كثيرا


Yacoub324457

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل


SnouciLatr

ما الفرق بين est و es


MonaLife1

مادا لو عملنا مسابقة للتحدت


JHuSAp

عندما تستخدم tuللمؤنث و المذكر


Kh2W9

من من الجزائر؟


Kh2W9

من من الجزائر؟


Kh2W9

هذا التطبيق رائع


FatimaToua10

ما الفرق بين (Le La)(Une Un)


SihemSt

الفرق : ( Une Un ) معناها ( واحدة واحد ) و ( Le La ) معناها ( الـ ) ولاكن La للمؤنث و Le للمذكر وبلغة العربية الألف واللام ( الـ ) للإثنين


HamidAitma2

الفرنسية سهلة


ahmed.harry

هي الترجمة فيها (انت) بس مش موجودة في الاختيارات؟


SihemSt

هم لم يفعلو أي خطأ في رأيي


FuaadKelzi1

شيء غير معقول


1OAY3

لدي اجابت صحيحت و احتسبت خطا


SaidaBriki

کتبتها بشکل صحیح


othmane839335

جزاك الله خيرا


6tLO9

انت تأكل التفاحة


3imade1

Gini hthu uihbplh jgun utfuibgjgidoyafdohosuzdhsousajsoyzodtstodoudtfsodkzrofidzotdoyrsotdoyrdyf9r6sudrs0uspyrp6r0s6e700e06pdr7sr6sosr6s6oorsss7duoeyrwr6zy7dzgdsoyyfspudtusfysoyrsfursoyrsurdjspudufd huiu unhappy


3imade1

Juiujjjoxi IV y


SaharSahou

نعم يمكن أ ن أ عرف


Yacoub324457

انت تاكل التفخ


BesoHamada

ما معنى et و شكرا


SihemSt

et=الواو ( و )


AbdouAlqad1

تفاحة وليست فاحه


AbdouAlqad1

تفاحة وليست فاحه


AbdouAlqad1

انا كتبت تفاحة فقال لقد حدث خطأ انت تاكل فاحه


roumaissa478180

انت تأكلين تفاحة


Kim-Loulou

كتير سهل


ReineAlTan

Le مؤنث او مذكر؟


hQHz18

بنقول mangez_vousلانو بل imparfait


hQHz18

انا فتحت هذا الطتبيق جديد بليز حدا يقلي كيف بدي تابع حدا لانو ما بعرف كيف بدي تابع حدا بهذا الطتبيق اوك


hQHz18

انا فتحت هذا الطتبيق جديد بليز حدا يقلي كيف بدي تابع حدا لانو ما بعرف كيف بدي تابع حدا بهذا الطتبيق اوك


mshsh4

هل ال هل ال es تاتي مع ال mange


AlyAms2

انا جديدة هنا،


AlyAms2

انا جديدة هنا


M0I61

كيف نعرف بأنه ذكر أم مؤنث


TXcc16

Une. مؤنث. Unمذكر. Laمؤنث leمذكرl' مذكر


JSe48

أنت تأكل التفاحة


Kh2W9

من من الجزائر


TXcc16

انا وانتي من الجزائر


yGbH14

كيف نفرق بين تاكل وتاكلين


AITKATA

Bfhfhdhxhdbdvd


9fEC12

يعني مثل الانجليزي نضيف s?


lameremama

تطبيق دولنجو أفضل تطبيق للدراسة في العالم


SaidiJelou

Uneالمؤنت وunمذكر وشكراا


TXcc16

شكرا. و'l. La. Le. ممكن


TXcc16

السلام عليكم ممكن سؤال متى نستعملun. une. ومتى نستعمل l'. La. Le منفضلكم


j6j05

انا اعلم فتات الفرنسيا هاهي كتبو


ObKadda

كل شيأ سهل


5Ibj13

لماذ وضعنا s بنهاية الفعل


lamis234941

Tu تمثل المذكر والمؤنث صح ؟..


3P1J1

Un للمذكر و une للمؤنث


AzzouzDaou

مرحبا انا مشترك جديد في دولينجو


HananeTrai

انا أحب حقا دولينجو ❤❤وأتعلم فيه كل الغات


TazrziteTi

سهل جدا جدا


TazrziteTi

سهل جدا جدا


Faisal_Amin

ليش عشان حرف غلط


AbdilahMar1

لايكن الفرق مبين الألف


HamidAitma2

الفرنسية سهلة


rosebleu16

الاخطاء كثيرة


Safamarwa21

Une et un et des لا توجد في اللغة العربية صحيح؟


LSt112876

انا دخلت جديد هون اعرفكم بنفسي او لا

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.