"Tu manges une pomme."

الترجمة:أنت تأكل تفاحة.

2/24/2016, 10:44:49 AM

24 تعليقًا


aiham19

لماذا تأكلين ( مؤنث ) وشكرا

2/24/2016, 10:44:49 AM

Taloua
Mod

نفس الصيغة سواء للمؤنث أو المذكر.

2/24/2016, 10:55:56 AM

mohammedya725628

يعني نعمل s

3/7/2016, 12:31:34 PM

Antoinette485467

Merci

5/31/2016, 7:37:24 AM

AsmaaSobhi1

تصريف الفعل كده

9/25/2018, 10:49:45 PM

MuhammadDK

لماذا وضعنا s بنهاية الفعل

3/3/2016, 3:11:52 PM

Imanlarose

وضعناها لاننا صرفناه tu يعني انت او انت ولما نصرفوا الفعل مع هدا الضمير نضع الs في الحاضر

3/15/2016, 6:25:56 PM

MariemMehr

لي انو تصريف présent( الحضر )يكون فيه s مثال : je mange Tu monges Il monge Nous mongons Vous mongez Il mongent

4/19/2017, 10:36:12 PM

laidbenche

Une للمؤنث Un للمذكر

6/16/2016, 12:22:47 PM

yassinasli

الرجاء فعل سطاجات صعبة لتحسين مستوا كل واحد

8/4/2016, 5:16:22 PM

oumaymabooy

نعم مونت او مدكر نفس المعنى في tu ولكن هدا الموقع فيه كلمات بسيطة جدا وداءما تفس الكلمات

4/26/2016, 11:47:31 AM

dodoKhalid

نكتب manges مع ضمير tu و mange مع الضمائر il/ elle je

12/11/2016, 3:53:31 PM

IPeg7

tu manges une pomme

2/10/2017, 8:05:20 PM

belal_hariz

نضع s الا مع tu فقط

9/30/2017, 4:42:17 PM

ora-komil

لماذا وضعنا une بدل un

5/17/2016, 4:49:41 AM

Yassine405784

وليني مشكلة هدي ههههه

10/10/2016, 7:49:21 PM

TWDW4

تشرفوا في النادي تبعي المحترف الاول والكود ZFBA8Y

3/27/2017, 6:29:58 PM

LoubnaElKa2

لماذا لم نكتب tu es manges une pomme

12/27/2017, 1:01:18 PM

Aylin88Ars

هلmange للانثى و manges للذكر ام هي للتملك والضمائر ؟؟

5/27/2018, 1:55:00 PM

zain.sain

I am pregnant with twins

6/20/2018, 12:09:06 PM

tahany410585

لازم لفظ يكون بطىء لنفهم

7/22/2018, 12:36:51 PM

62c9

الافعال في الفرنساوي نتقسم لنوعين نوع ثابت بس بنضيف نهيات محفوظة مع الضمائر المستر يقولك عليها و النوع التاني له تصريفات مختلفة تتحفظ زي ما هي

7/27/2018, 5:41:36 PM

77Qj1

عندي اشكال بين un et une

9/27/2018, 8:15:18 AM

F40A2

Tu mangesدايما اسمعها نا وليس مانج

11/28/2018, 6:48:20 PM

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.