"Noussommesriches."

الترجمة:نحن أغنياء.

منذ سنتين

50 تعليقًا


RanyaMoham1

يعني ايه sommes ?

منذ سنتين

ROKU96

معناها الكينونة للضمير nous

منذ سنة واحدة

IsmailShis

هم

منذ سنة واحدة

MaRwa_Abdallah

نكون تصريف v etre مع الضمير nous بس لايترجم

منذ 5 أشهر

esraa87835

هل الرجال أغنياء

منذ سنتين

F8Qo

مهند جابر sont ادات ماذا

منذ سنتين

Maissoun2

هو الفعل être =كان مصرف مع الضمير ils=هم او elles =هن

منذ سنتين

AlZhraa0sa

الملاحظات الخاصه بالدرس لا اجدها

منذ سنتين

HasanAlzuh

يجب ان تفتحي من الحاسوب لتظهر

منذ سنتين

nourAS10

sommes تعني نكون

منذ سنتين

Sarah...1

لماذا لا يلفظ حرف ال S في نهلية الجملة لاي كلمة ..... فانا لا استطيع ان اميز بين الجمع والمفرد بمجرد الاستماع مثل كلمة riches

منذ سنتين

Maissoun2

يمكن ان تميز من خلال الضمير اذا كانت الضمائر تدل على الجمع نضع s للدلالة عن الجمع اما في حالة المفرد تكتب riche بدون s مع الضمائر المفردة

منذ سنتين

maroua692066

انا ايضا

منذ سنة واحدة

Kanas.rosy

سوال حلو

بس نعرفو الجمع من الضمير nous

منذ 9 أشهر

BATOUL44907

مو بس هاد الحرف كل احرف الفرنسية في اخر الكامة لا تلفظ

منذ أسبوع واحد

nacer31

يا جماعة sommes هو فعل الكينونة étre عندما يصرف مع الصمير nous .. مثلا لو الضمير il نقول : il est riche و لو الضمير ils نقول : ils sont riches ..وهكذا الفعل étre يتصرف حسب الضمير .

منذ سنة واحدة

RAGHADNUSI

اهااااااا شكرا على التوضيح

منذ سنة واحدة

karim_001

نحن أغنياء .=Nous sommes riches هل يمكن التوضيح لقد رفض جوابي

منذ سنتين

AITSIMOH96

ربما هناك غلط الان الاجابة صحيحة

منذ سنتين

RAGHADNUSI

الاجابة صحيحة يمكن في غلط بالبرنامج

منذ سنة واحدة

mrtetouani

نحن أغنياء .=Nous sommes riches هل يمكن التوضيح لقد رفض جوابي

منذ سنتين

SARAADEL64

اغنياء ام اثرياء ما الفارق

منذ سنتين

tin_gogo

تعني نحن أو نكون

منذ سنتين

Bouleboule0

إذا كانت نحن هي nous فماذا تعني sommes إذن؟ من فضلكم ارجو التوضيح

منذ سنتين

9CYP3

يجب فهم اساسيات اللغة الفرنسية جيدا nous نحن sommesنكون هو الكينونة نحن اغنياء لا نقول نحن نكون اغنياء

منذ سنة واحدة

halah-rashid

لماذا أضفنا sommes?

منذ سنتين

YYZ91

شو يعنيsommes

منذ سنتين

mmat5
mmat5

nous sommes riches

منذ سنتين

OsamaGhale

النطق صعب

منذ سنتين

SadikArAbi

Nous somme riche

منذ سنتين

benali1980

انتم جيدون جدا و أحببت تطبيقكم

منذ سنة واحدة

YASSERJZ

مامعنىsommes ولماذا لا تنطق

منذ سنة واحدة

luffy545654

اذا كان الضمير مفردا أو جمع

منذ سنة واحدة

luffy545654

sommes هو كلمة تأتي وراء الأوكسيليغ étre

منذ سنة واحدة

Sami163852

Death Note

منذ سنة واحدة

RAGHADNUSI

يا سلام انمي وسط العلم اهلا صديقي الاوتاكو

منذ سنة واحدة

wik05

ils sont . . .elles sont . . . . NOUS sommes

منذ شهرين

kami969602

نحن اغنياء

منذ سنة واحدة

m3tz4

معناها نكون للتأكيد بعد نحن

منذ سنة واحدة

sousou243285

واو

منذ سنة واحدة

sihemsira

نحن

منذ سنة واحدة

shahad605195

ماذا يعني sommes

منذ سنة واحدة

Greq10
منذ سنة واحدة

malak738126

what dos sommes mean

منذ سنة واحدة

soufiane741844

noue somme riche

منذ سنة واحدة

songotein

نستطيع القول نحن اثرياء ؟

منذ 10 أشهر

AmalAlkhal3

بؤ

منذ 4 أشهر

MohdSaif14

لماذا لا توجد اداة تنكير قبل riches ?

منذ 3 أشهر

Djamel-Eddine.

le verbe être au présent

أنا je suis

أنت tu es

هو او هي il / elle est

نحن nous sommes

أنتم vous etes

هم او هن ils / elles sont

منذ 3 أشهر

wik05

شكراا على التوضيح نحن تكون معها sommes نحن نكون هم تكون معها sont هم يكونون اغنياء

منذ شهرين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.