"Nous sommes riches."

الترجمة:نحن أغنياء.

February 24, 2016

54 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

RanyaMoham1

يعني ايه sommes ?

July 9, 2016

ROKU96

معناها الكينونة للضمير nous


MaRwa_Abdallah

نكون تصريف v etre مع الضمير nous بس لايترجم


F8Qo

مهند جابر sont ادات ماذا


Maissoun2

هو الفعل être =كان مصرف مع الضمير ils=هم او elles =هن


Sarah...1

لماذا لا يلفظ حرف ال S في نهلية الجملة لاي كلمة ..... فانا لا استطيع ان اميز بين الجمع والمفرد بمجرد الاستماع مثل كلمة riches


Maissoun2

يمكن ان تميز من خلال الضمير اذا كانت الضمائر تدل على الجمع نضع s للدلالة عن الجمع اما في حالة المفرد تكتب riche بدون s مع الضمائر المفردة


Kanas.rosy

سوال حلو

بس نعرفو الجمع من الضمير nous


BATOUL44907

مو بس هاد الحرف كل احرف الفرنسية في اخر الكامة لا تلفظ


esraa87835

هل الرجال أغنياء


AlZhraa0sa

الملاحظات الخاصه بالدرس لا اجدها


HasanAlzuh

يجب ان تفتحي من الحاسوب لتظهر


nourAS10

sommes تعني نكون


nacer31

يا جماعة sommes هو فعل الكينونة étre عندما يصرف مع الصمير nous .. مثلا لو الضمير il نقول : il est riche و لو الضمير ils نقول : ils sont riches ..وهكذا الفعل étre يتصرف حسب الضمير .


RAGHADNUSI

اهااااااا شكرا على التوضيح


karim_001

نحن أغنياء .=Nous sommes riches هل يمكن التوضيح لقد رفض جوابي


AITSIMOH96

ربما هناك غلط الان الاجابة صحيحة


RAGHADNUSI

الاجابة صحيحة يمكن في غلط بالبرنامج


mrtetouani

نحن أغنياء .=Nous sommes riches هل يمكن التوضيح لقد رفض جوابي


tin_gogo

تعني نحن أو نكون


Bouleboule0

إذا كانت نحن هي nous فماذا تعني sommes إذن؟ من فضلكم ارجو التوضيح


9CYP3

يجب فهم اساسيات اللغة الفرنسية جيدا nous نحن sommesنكون هو الكينونة نحن اغنياء لا نقول نحن نكون اغنياء


SARAADEL64

اغنياء ام اثرياء ما الفارق


halah-rashid

لماذا أضفنا sommes?


benali1980

انتم جيدون جدا و أحببت تطبيقكم


YYZ91

شو يعنيsommes


mmat5

nous sommes riches


YASSERJZ

مامعنىsommes ولماذا لا تنطق


luffy545654

اذا كان الضمير مفردا أو جمع


luffy545654

sommes هو كلمة تأتي وراء الأوكسيليغ étre


RAGHADNUSI

يا سلام انمي وسط العلم اهلا صديقي الاوتاكو


wik05

ils sont . . .elles sont . . . . NOUS sommes


kami969602

نحن اغنياء


m3tz4

معناها نكون للتأكيد بعد نحن


shahad605195

ماذا يعني sommes


malak738126

what dos sommes mean


songotein

نستطيع القول نحن اثرياء ؟


MohdSaif14

لماذا لا توجد اداة تنكير قبل riches ?


Djamel-Eddine.

le verbe être au présent

أنا je suis

أنت tu es

هو او هي il / elle est

نحن nous sommes

أنتم vous etes

هم او هن ils / elles sont


wik05

شكراا على التوضيح نحن تكون معها sommes نحن نكون هم تكون معها sont هم يكونون اغنياء


TIuK17

ماهي ترجمتها


khadija247318

لماذا إستعملنا sommes

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.