دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The girl speaks English."

الترجمة:الفتاة تتحدث الإنجليزية.

منذ سنتين

25 تعليقًا


SAWSANSAWSAN

كوني قلت الفتاة تتحدث اللغة الانجليزية لايعني خطأ اليس كذلك

منذ سنتين

Home911

قال The girl speaks English وليس The girl speaks language English

منذ 10 أشهر

nina.kurde

صحيح

منذ 6 أشهر

AMR123456h

برنامج رائع

منذ سنتين

bougui8

الفتاة تتحدث إنجليزية

منذ سنة واحدة

ayamohamed955457

لیه غلط وانا بجاوب صح

منذ 8 أشهر

OuissamEdd

الفتاة تتحدت الانجليزية

منذ سنة واحدة

koka834097

لماذ وضعت S في كلمة speaks

منذ سنتين

AdamSalahk

فى زمن المضارع البسيط - Present Simple نضع الفعل+S مع He, She, It وما يعوض عنهما...

  • هنا عوضت The Girl عن She
منذ سنتين

6xCH2

ما معني girl

منذ سنة واحدة

ahmed640692

معناها بنت

منذ 6 أشهر

ahmed640692

بنت

منذ 6 أشهر

ai2S6
ai2S6

بنت او فتاة

منذ شهر واحد

AvinJan1

لانه he و she وit يأخذ s والفتاة هي she يعني تأخذ s

منذ 10 أشهر

ZG1Z1

ﻷنو ال s للجمع

منذ 6 أشهر

SAWSANSAWSAN

كوني قلت الفتاة تتحدث اللغة الانجليزية لا يعني خطأ أ ليس كذلك

منذ سنتين

8RCX

انا كتبت الفتاه تتحدث وضغط بسرعه تابع حتى ما كملت الكلمه

منذ سنة واحدة

Feyg7

لماذا اضاف الحرف s على كلمة speak ??

منذ سنة واحدة

salemabdul955143

كيف أقوم برد الكلمه

منذ 10 أشهر

HanaaAltme

كوني قلت البنت تتحدث انكليزي خطأ هذة

منذ 9 أشهر

wqAQ7

انا كتبت المراة بالغلط و قال لي الاجابة الصحيحة لبن يتحدث الانجليزية

منذ 6 أشهر

AbdElMalek998936

البنت تتكلم الانجليزيه

منذ 5 أشهر

UInb5

برنامج رائع ساعدني على فهم اللغة

منذ 4 أشهر

UInb5

برنامج رائع ساعدني على فهم اللغة

منذ 4 أشهر

Byoon..

البرنامج بطل

منذ شهرين

المناقشات ذات الصلة