1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The girl speaks English."

"The girl speaks English."

الترجمة:الفتاة تتحدث الإنجليزية.

February 24, 2016

49 تعليقًا


SAWSANSAWSAN

كوني قلت الفتاة تتحدث اللغة الانجليزية لايعني خطأ اليس كذلك


Home911

قال The girl speaks English وليس The girl speaks language English


HebatiaHMo

لا ماينفع أساساً م يصير تجي language قبل English ،الجملة هنا صحيحة the girl speaks English


tWUt16

الفتاة تتحدث الانجليزية كلمة اللغة مش موجودة واسمها langush


ayamohamed955457

لیه غلط وانا بجاوب صح


Amine222433

راجعي خطأك


AMR123456h

برنامج رائع


bougui8

الفتاة تتحدث إنجليزية


OuissamEdd

الفتاة تتحدت الانجليزية


Byoon..

البرنامج بطل


SAWSANSAWSAN

كوني قلت الفتاة تتحدث اللغة الانجليزية لا يعني خطأ أ ليس كذلك


HusamLIX

الترجمة الصحيحة "تتحدث الفتاة الإنجليزية" لكن يعطيني أن ترجمتها خطأ ؟!! لماذا؟!!


abdulrhman-95

وانا كذلك , مع أنه بالعربية لا يتقدم الفاعل على الفعل !


Roaa634038

الفتاة مبتدأ


8RCX

انا كتبت الفتاه تتحدث وضغط بسرعه تابع حتى ما كملت الكلمه


ZKoC8

لعبة حلوة لكنها صعبة


koka834097

لماذ وضعت S في كلمة speaks


AdamElKhattab

فى زمن المضارع البسيط - Present Simple نضع الفعل+S مع He, She, It وما يعوض عنهما...

  • هنا عوضت The Girl عن She

AvinJan1

لانه he و she وit يأخذ s والفتاة هي she يعني تأخذ s


ZG1Z1

ﻷنو ال s للجمع


sidra625085

لانها مفردو he وsheوitوالمفرد مع الفعل نضع s


KDvs15

عشان الملكيه لها درس معين و هذي الs ترمز للملكيه و ليس الجمع


Feyg7

لماذا اضاف الحرف s على كلمة speak ??


salemabdul955143

كيف أقوم برد الكلمه


HanaaAltme

كوني قلت البنت تتحدث انكليزي خطأ هذة


wqAQ7

انا كتبت المراة بالغلط و قال لي الاجابة الصحيحة لبن يتحدث الانجليزية


AbdElMalek998936

البنت تتكلم الانجليزيه


UInb5

برنامج رائع ساعدني على فهم اللغة


UInb5

برنامج رائع ساعدني على فهم اللغة


ashwaq1308

تتحدث نفس تتكلم


KDvs15

يا The عنده خربطه فيه يعني المفروض إنجليزي وليس الإنجليزية لكن كتبو لي خطأ


HebatiaHMo

مو ملاحظين أن الجمل متكررين؟ بأكثر من مستوى، و تقريباً نفس الكلمات مافي جديد


IbrahimMow2

Arabic is usually a VSO lamguage. Verb, subject, object. Therefore تتحدث الفتاة الانجليزية should be accepted.


ehabsaad15

يخوان ليش الاs منحطها


46GH2

Sالشخص الثالث او الملكية تأتي مع he,she وit او مايحل محلهم فتاة ،ولد،رجل،امرأة


ZoroGmail

لماذا لا نستعمل the speak


tahaahmed155279

اليس مع المعرف ب ال تحذف ال s في الافعال كيف اصبحت speaks


Fahad_Nafie

البنت تتحدث انجليزي خطا ؟!


kk709747

ترجمتها البنت تتحدث الانجليزية طلعلى خطأ لازم الفتاة تتحدث الانجليزية


ahmad257143

رجاء من الصدقاء ان يتابعوني


ahmad257143

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ahmad257143

ههههههههههههههههههههههه


NxAP14

متى اضع s على الفعل


MahdiAlg

كتبة تحكي قالي غلط على الرغم من انه نغس معنى تحدث


hayder633964

صرلی عشر محاولات اكتب نفسها تطلعلی غلط


uTQ55

كتبت الفتاة تتحدت الانجليزية... اعطاني خطأ عند تتحدث... لماذا

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.