"The girl speaks English."

الترجمة:الفتاة تتحدث الإنجليزية.

February 24, 2016

34 تعليقًا


SAWSANSAWSAN

كوني قلت الفتاة تتحدث اللغة الانجليزية لايعني خطأ اليس كذلك

June 4, 2016

Home911

قال The girl speaks English وليس The girl speaks language English

November 21, 2017

nina.kurde

صحيح

March 11, 2018

HebatiaHMo

لا ماينفع أساساً م يصير تجي language قبل English ،الجملة هنا صحيحة the girl speaks English

March 15, 2019

ayamohamed955457

لیه غلط وانا بجاوب صح

December 24, 2017

Amine222433

راجعي خطأك

August 31, 2019

AMR123456h

برنامج رائع

April 21, 2016

bougui8

الفتاة تتحدث إنجليزية

March 26, 2017

OuissamEdd

الفتاة تتحدت الانجليزية

July 6, 2017

Byoon..

البرنامج بطل

July 20, 2018

HusamLIX

الترجمة الصحيحة "تتحدث الفتاة الإنجليزية" لكن يعطيني أن ترجمتها خطأ ؟!! لماذا؟!!

July 12, 2016

abdulrhman-95

وانا كذلك , مع أنه بالعربية لا يتقدم الفاعل على الفعل !

September 24, 2016

ZKoC8

لعبة حلوة لكنها صعبة

December 24, 2018

koka834097

لماذ وضعت S في كلمة speaks

February 24, 2016

AdamElKhattab

فى زمن المضارع البسيط - Present Simple نضع الفعل+S مع He, She, It وما يعوض عنهما...

  • هنا عوضت The Girl عن She
April 3, 2016

AvinJan1

لانه he و she وit يأخذ s والفتاة هي she يعني تأخذ s

October 28, 2017

ZG1Z1

ﻷنو ال s للجمع

February 28, 2018

sidra625085

لانها مفردو he وsheوitوالمفرد مع الفعل نضع s

February 19, 2019

KDvs15

عشان الملكيه لها درس معين و هذي الs ترمز للملكيه و ليس الجمع

March 3, 2019

SAWSANSAWSAN

كوني قلت الفتاة تتحدث اللغة الانجليزية لا يعني خطأ أ ليس كذلك

June 4, 2016

8RCX

انا كتبت الفتاه تتحدث وضغط بسرعه تابع حتى ما كملت الكلمه

August 12, 2017

Feyg7

لماذا اضاف الحرف s على كلمة speak ??

September 13, 2017

salemabdul955143

كيف أقوم برد الكلمه

October 30, 2017

HanaaAltme

كوني قلت البنت تتحدث انكليزي خطأ هذة

December 5, 2017

wqAQ7

انا كتبت المراة بالغلط و قال لي الاجابة الصحيحة لبن يتحدث الانجليزية

March 20, 2018

AbdElMalek998936

البنت تتكلم الانجليزيه

March 29, 2018

UInb5

برنامج رائع ساعدني على فهم اللغة

April 27, 2018

UInb5

برنامج رائع ساعدني على فهم اللغة

April 27, 2018

Hk5A4

لوسمحت

January 22, 2019

ashwaq1308

تتحدث نفس تتكلم

January 23, 2019

KDvs15

يا The عنده خربطه فيه يعني المفروض إنجليزي وليس الإنجليزية لكن كتبو لي خطأ

March 3, 2019

HebatiaHMo

مو ملاحظين أن الجمل متكررين؟ بأكثر من مستوى، و تقريباً نفس الكلمات مافي جديد

March 15, 2019

IbrahimMow2

Arabic is usually a VSO lamguage. Verb, subject, object. Therefore تتحدث الفتاة الانجليزية should be accepted.

July 25, 2019

ehabsaad15

يخوان ليش الاs منحطها

September 14, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.