"Tu manges."

الترجمة:أنت تأكل.

February 24, 2016

28 تعليقًا


AfrahSamar

شو يعني tu ومتى بنضيف s


ModyDj
Mod

أولاً هذا ليس منهج إنجليزي بمعنى هنالك إختلافات بين الإنجليزي و الفرنسي

وال S هي ليست للجمع

سأنسخ لكم الجداول هنا وسأطلعكم على الملاحظات لأنكم مبتدأين في هذه اللغة

من هنا تجدون الملاحظات الخاصة بالمهارات لو سمحتم إقرأوا قبل السؤال عن أي شيء


hothil

اين اجد الملاحظات


ibrahiimyousri

أين توجد الملاحظات فى تطبيق الأندرويد ؟


57I21

يبدو انك على الكمبيوتر


57I21

لأن هذه الطريقة ليست على الهاتف


Imanlarose

tuيعني انت او انت نضيف الاس لما نصرف فعل مع هدا الضمير يلي هو tu في زمن الحاضر يلي هو present simple يلي رح نتعرف عليه في المراحل القادمة انشاء الله


Gw655

يعني انت


O3gD1

tu يعني انت و بنضيف s اذا كان في tu


Tdbv12

ت Tu تعني انت ونضيف es لأفعال المجموعة الأولى(er)


KhadijaDeg

Tu تعني أنت وsنضيفها دائما


imansukar

تصريف فعل manger نحذف er ونضيف مع الضمائر e, es, e, ons, ez, entكلأتي ؛ je mange tu manges il mange nous mangeons فقط هنا نضيف e vous mangez ils mangent


salma644336

معنى tu : انت


z3MC3

تعالو شباب هذا الكود Q572RTاسم الكروب ¥ هنا فرنسا ¥ ⚘تحياتي هيمن


Farah331675

This app is very good I love it


hamza947887

لماذا tu manges وليس tu mange اريد الاجابة من فضلكم


butterfly145206

الافعال في الفرنسية بتاخد صفة الفاعل يعني الافعال مع الفاعل وده بيكون حسب الافعال وغالبا للمبتدينن بيتحفظو كانا بنعمل كده في ثانوية عامة الاول بيكون الموضوع صعب بعد كده بسكون سهل جدا اتمني اكون يكون حد استفاد


OmarTazoul

السلام وعليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كما تعلمون اللغة تريد الممراصة من فضلكم ممكن ننشاء مجموعة على لواتساب لكاي نستفيد أكثر وشكرا لكم


MohammadTa472969

أنت عليك أن تتعلّم العربية أوّلاً


alolelol

هههههههههههه يقصد الممارسه


mido791

نستعمل tu عندما تكون الجمله للمخاطب متلات انت تاكل انت تدرس ونستعمل tus للغائب متلا الرجل ياكل البنت تدرس


t1lL5

بصراحة انا بحب الانجليزي والفرنسي ولازم يكون في صعوبات بس عندي انا ما في صعوبات لأن عندي الصبر والايمان


hiba787840

ليس لدي أي خطأ في إجابتي لقد کتبة ،أنت تأکل.


iWRF20

لكنني اقرا السنة الثانية ابتدائي واعرف قليلا من اللغة الفرنسية وانا من الجزائر


Abdo43752

اين اجد اجوبة التعاليق


MAJD309997

هل يوجد طريقة للتفريق بين المخاطب المذكر والمخاطب المؤنث؟ ام انها مثل الانجليزي؟ لايوجد فرق

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ