"Qu'est-ce ?"

الترجمة:ما هذا؟

2/25/2016, 12:43:14 AM

7 تعليقات


Abdullah_Ramadan

اليس ما هذا معناها qu'est-ce que c'est ?

2/25/2016, 12:43:14 AM

ModyDj
Mod

صحيح ولها المعنى ذاته

2/25/2016, 1:06:19 AM

xxoj6

أظن أن هذه الصيغة تصح هكذا للعاقل وتعني من هذا qu'est-ce que c'est وأرجوا منكم التصحيح إذا كنت مخطئة، وشكرا.

1/13/2017, 10:17:54 PM

saydesayeg

ما او ماذا ما للسؤال عن فاعل غير عاقل les voitures cause du bruit السؤال..qu'est ce qui cause du bruit 2-للسؤال عن ماهية الاشياء اي بمعنى ماهذا نقول qu'est ce que c'est نجيب:c'est un livre ou ce sont des livres 3-بمعنىماذا....عندما نسال عن المفعول المباشر كقولنا:qu'est ce que tu achetes J'achete une nouvelle voiture

5/1/2018, 3:52:42 PM

saydesayeg

Qu'est-ce que c'est تسال عن ماهية الاشياء وعندها يكون معناها ماهذا ونجيب ... C'est un livre Ce sont des livre

5/2/2018, 11:23:12 AM

shahed649257

ماذا تعني -في السؤال ؟

5/24/2018, 8:37:20 PM

azizyachou

الا تعني من هذا ؟؟؟

11/8/2018, 2:24:02 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.