"فتى"

الترجمة:Un garçon

February 25, 2016

57 تعليقًا


ahmed772076

متى نستخدم un و le


ouialane.ma1

الطفل=le garçon طفل=un garçon


Norhan308996

لما يكون ف (ال) نستخدم le لو مفيش (ال) نستخدم un فتى un garcon الفتى Le


ASMAAMoham570162

Un أداة نكرة اما le أداة عندما يكون الاسم المذكر معرفا


Self623440

الطفل=le garcon..طفل=un garcon


widadqwq1

نستخدم le عندما يكون الاسم معرف مثلا le garçon "الولد " لكن عندما يكون الاسم نكرة نستخدم un مثلا un garçon "ولد"


LaidSmir

عندما تكون الألف ولام تكون un وعندما تكون le


Yassminaa2

le بمعني الـ un هي زي اداه قبل الاسم


MbarekBatt

نعم اديك الحق


LaidSmir

بسلامة راني رايحة نام


n0Io1

رجاءن لم استخدمنا un بدل le


AyaBadran7

القلوب قليله في المساعده


NANAMAMI1

مافي عندي كتير عندي 5


NANAMAMI1

ممكن متابعه


DinaDahrog

كيف اكتب c في garcon


__2fn2n__

حط بلكيبور من عدادات جوالك لغه فرنسيه


salma644336

ايوة لانه مذكر مش مؤنث


ModyDj
Mod

إن كنت من مستخدمي التطبيق فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب لأن النصائح والملاحظات غير متاحة على الهواتف النقالة :) فقط في حال وجود شيء لم تفهمينه ، يستحسن قراءة كافة التعليقات قبل كتابة أي شيء في مناقشات الدرس وشكراً (بمعنى لا نريد تعليقات عشوائية) :)


khalid937752

مشكوووووور


mohkhe

un تستخدم للمذكر و une تستخدم للمؤنث


reemaalgha1

ليه استخدمنا un مو le


Yassminaa2

un garçon فتي Ie garçon الفتي


qizy7

كيف اضع السيدي تحت حرف ال c في كلمة garcon


FdsDs2

بليز متابعه


RahmaDz2

طفل =
Un garçon=le garçon ماهو الفرق بين le =un سوف ابلغ صانعي دوالنجوااااا فمن معي

le garcon =un garson


hanany4

لماذا نكتب un وليسune


meryam875475

Un للمذكر Une للمؤنث


omar4c

نستخدم la اوleلو تحديد الفاعل علشان كده سموها أدوات التعريف


omar4c

اما unوune وdes تستخدم لما ميحددش الفاعل علشان كده سموها أدوات نكره


MajadMajad

ممكن متابعه


zozo683029

اي Le للمذكر وLa للمؤنث مفهوم


Nesrine944976

مشكووووورييين


Mariam685457

السلام عليكم، بخصوص الحركات مثل un garcon. لا يوجد لدي في الهاتف هذه الحركات لكي اضعها وتصبح الكلمة صحيحة. ماذا أفعل.


0ZL93

متى نلفظ حرف ال غ؟


0ZL93

متى نلفظ حرف ال غ؟


TalaatAbde4

السلام عليكم


TalaatAbde4

عاملين ايه


SalmaGumaa

مت نستخدم La ومتى نستخدم un


Youssef379131

أكون الفعل être


iUNm153643

أريد تحميل كيبورد الفرنسية


rokayarach

الطفل le garcon. Un le


amal625087

ما اعرف كيف صعبه


amal625087

ماعرفت كيف صعبه


amal625087

ماعرفت كيف صعبه


amal625087

ماعرفت كيف صعبه


yatuV8

هاد الموقع رائع


WadrasiKho

Le garçon aussi tu peux dire

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.