"Je deviens riche."

الترجمة:أنا أصبح غني.

February 25, 2016

15 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


DmAmine27

أجبت بـ "أنا أصبح ثريا" لكنها خاطئة

أرجو أن تضاف


RihO0o

اظن ان ثري ايضا مناسبة


alielhajj6

انا اصبح غنيا


hassani-inf

أصبح غنيا وليس غني


asmaa727244

صحيح لأن إعرابها :فعل ماضي مبني على الفتحة الظاهرة على آخره.


shushobahi

مع الاسف العربي هنا مجرد ترجمه حرفية للغات الاجنبية و ليس عربي فصحى ... الاصح أنا ساصبح غنيا


DuoKaEl

كان يجب أن تقبل إجابتي وهي الأصح لغةً: أنا أصير ثريا (غنيا) لأن الكلمات أصبح، أضحي، أغدو، أمسي متعلقة بأزمانها عكس أصير


hadelsoult

انا ساصبح غنيا


tiraz3

انا أصبحت ليس أنا اصبح


MoushiraHa

اى نوع من تصريف المستقبل ارجو الايضاح.


MimounOuri

انا سأصبح غنيا


HICHAM843

انشاء الله

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.