"J'aime boire du vin rouge."

الترجمة:أنا أحب شرب بعض النبيذ الأحمر.

February 26, 2016

24 تعليقًا


khaledboumediene

لا يفرق الكثيرون بين وقت استعمال de / des / de la / de le / du ، وفي هذا الدرس نشرح وقت استعمال هذه الأدوات هذه الأدوات يمكن أن تستخدم لتسهيل نطق الجملة

مثلا عندما يجتمع de + les نقول des

للجمع : des → de + les للمفرد المذكر : du → de + le للمفرد المؤنث : de la → de + la de l' → d'

November 1, 2016

dinahayder

ممكن توضيح بفصل الجمل عن بعضها؟؟؟

March 29, 2019

Mima108

لماذا كتبنا boire !

July 16, 2016

darinedima

لانه لا نستطيع تصريف فعلين فالاول نصرفه و الثاني لا

July 26, 2016

khaoula_190

شكرا لك

January 6, 2017

abdelilah499549

شكرا

April 6, 2017

Nada161480

المسلمون لا يشربون النبيذ

October 21, 2016

wSlq4

نعم اود لو يحذفو هذه الجملة

July 26, 2017

khaledboumediene

عسى ربي ان يهديك سواء السبيل

August 6, 2017

jabir713625

صحيح

November 17, 2017

abousoumias

J'aime boire de L'eau .(الخمر حرام)

August 23, 2016

mbelguith

نعم الخمر حرام.

December 31, 2017

Aram64140

يااااي

August 6, 2017

huda171613

ملينا من هذه الجملة يا اخي غيروها

November 15, 2016

ramidjeddi

هذا حرام

June 15, 2016

TheMoniV

نحن هنا لنتعلم المصطلحات، وليس لنتعلم الفتاوى! والأمور الدينية تبقى خارج مجتمع ديولينغو من فضلك.

June 16, 2016

darinedima

لماذا du و ليس le ؟؟

July 26, 2016

PureWaterBird

لأن Du اداة تجزئة بمعني بعض من النبيذ وتستخدم ف التنكير ايضا ولمعرفة المزيد ممكن من الملاحظات التي موجودة مل كل درس

August 11, 2016

DrassDerb

أحب الأبيض

October 3, 2016

omammah

أستغفر الله العظيم نحن لا نحب شاربي النبيذ

November 4, 2017

XUnD9

ولماذا تحبه

July 3, 2018

houda829384

صفحتي مشوشة help my

September 28, 2017

Ahmed884235

الا يوجد غير النبيذ للشرب

May 23, 2018

m0eW6

قد كتبت لهم انا احب النبيذ

August 3, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.