"J'aimeboireduvinrouge."

الترجمة:أنا أحب أن أشرب نبيذ أحمر.

منذ سنتين

24 تعليقًا


khaledboumediene

لا يفرق الكثيرون بين وقت استعمال de / des / de la / de le / du ، وفي هذا الدرس نشرح وقت استعمال هذه الأدوات هذه الأدوات يمكن أن تستخدم لتسهيل نطق الجملة

مثلا عندما يجتمع de + les نقول des

للجمع : des → de + les للمفرد المذكر : du → de + le للمفرد المؤنث : de la → de + la de l' → d'

منذ سنتين

Mima108

لماذا كتبنا boire !

منذ سنتين

darinedima

لانه لا نستطيع تصريف فعلين فالاول نصرفه و الثاني لا

منذ سنتين

khaoula_190

شكرا لك

منذ سنة واحدة

abdelilah499549

شكرا

منذ سنة واحدة

Nada161480

المسلمون لا يشربون النبيذ

منذ سنتين

wSlq4

نعم اود لو يحذفو هذه الجملة

منذ سنة واحدة

khaledboumediene

عسى ربي ان يهديك سواء السبيل

منذ سنة واحدة

jabir713625

صحيح

منذ سنة واحدة

abousoumias

J'aime boire de L'eau .(الخمر حرام)

منذ سنتين

mbelguith

نعم الخمر حرام.

منذ 11 شهرًا

Aram64140

يااااي

منذ سنة واحدة

DrassDerb

أحب الأبيض

منذ سنتين

omammah

أستغفر الله العظيم نحن لا نحب شاربي النبيذ

منذ سنة واحدة

XUnD9

ولماذا تحبه

منذ 5 أشهر

huda171613

ملينا من هذه الجملة يا اخي غيروها

منذ سنتين

ramidjeddi

هذا حرام

منذ سنتين

TheMoniV

نحن هنا لنتعلم المصطلحات، وليس لنتعلم الفتاوى! والأمور الدينية تبقى خارج مجتمع ديولينغو من فضلك.

منذ سنتين

darinedima

لماذا du و ليس le ؟؟

منذ سنتين

PureWaterBird

لأن Du اداة تجزئة بمعني بعض من النبيذ وتستخدم ف التنكير ايضا ولمعرفة المزيد ممكن من الملاحظات التي موجودة مل كل درس

منذ سنتين

houda829384

صفحتي مشوشة help my

منذ سنة واحدة

Ahmed884235

الا يوجد غير النبيذ للشرب

منذ 6 أشهر

XUnD9

ولماذا تحبوه لانكم كفار

منذ 5 أشهر

XUnD9

لماذا تحبوه لانكم كفار

منذ 5 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.