دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"J'aime boire du vin rouge."

الترجمة:أنا أحب أن أشرب نبيذ أحمر.

منذ سنتين

36 تعليقًا


khaledboumediene

لا يفرق الكثيرون بين وقت استعمال de / des / de la / de le / du ، وفي هذا الدرس نشرح وقت استعمال هذه الأدوات هذه الأدوات يمكن أن تستخدم لتسهيل نطق الجملة

مثلا عندما يجتمع de + les نقول des

للجمع : des → de + les للمفرد المذكر : du → de + le للمفرد المؤنث : de la → de + la de l' → d'

منذ سنة واحدة

Mima108

لماذا كتبنا boire !

منذ سنتين

darinedima

لانه لا نستطيع تصريف فعلين فالاول نصرفه و الثاني لا

منذ سنتين

khaoula_190

شكرا لك

منذ سنة واحدة

abdelilah499549

شكرا

منذ سنة واحدة

Nada161480

المسلمون لا يشربون النبيذ

منذ سنة واحدة

wSlq4

نعم اود لو يحذفو هذه الجملة

منذ سنة واحدة

khaledboumediene

عسى ربي ان يهديك سواء السبيل

منذ سنة واحدة

jabir713629

صحيح

منذ 10 أشهر

abousoumias

J'aime boire de L'eau .(الخمر حرام)

منذ سنتين

mbelguith

نعم الخمر حرام.

منذ 8 أشهر

Aram64140

يااااي

منذ سنة واحدة

DrassDerb

أحب الأبيض

منذ سنة واحدة

omammah

أستغفر الله العظيم نحن لا نحب شاربي النبيذ

منذ 10 أشهر

XUnD9

ولماذا تحبه

منذ شهرين

huda171613

ملينا من هذه الجملة يا اخي غيروها

منذ سنة واحدة

ramidjeddi

هذا حرام

منذ سنتين

TheMoniV

نحن هنا لنتعلم المصطلحات، وليس لنتعلم الفتاوى! والأمور الدينية تبقى خارج مجتمع ديولينغو من فضلك.

منذ سنتين

ramidjeddi

انت تمس بديني لانك مسيحي فقط

منذ سنتين

Ruby-101

لا احد مس بديننا ولكن كلامه صحيح فنحن نتعلم المصطلحات فقط ولا يعني هذا اننا حقا نحب النبيذ .... ثم ماذا لوسافرت لبلد اوروبية ثم عرض عليك احدهم شرب النبيذ اذا كنت لاتعلم معناه سوف تظن انه عصير او ما شابه و تشربه فهل تريد هذا ؟

منذ سنة واحدة

XUnD9

صحيح

منذ شهرين

world122

المسلمون بريئون منك يا ramidjeddi

منذ سنتين

world122

من علم لغة الكفار امن مكرهم

منذ سنتين

mbelguith

لدك الحق

منذ 8 أشهر

darinedima

لماذا du و ليس le ؟؟

منذ سنتين

PureWaterBird

لأن Du اداة تجزئة بمعني بعض من النبيذ وتستخدم ف التنكير ايضا ولمعرفة المزيد ممكن من الملاحظات التي موجودة مل كل درس

منذ سنتين

houda829384

صفحتي مشوشة help my

منذ 11 شهرًا

Ahmed884235

الا يوجد غير النبيذ للشرب

منذ 4 أشهر

XUnD9

ولماذا تحبوه لانكم كفار

منذ شهرين

XUnD9

لماذا تحبوه لانكم كفار

منذ شهرين

redouan973335

مهتوه يتعلم التخلف

منذ سنة واحدة

ahmed-2000

أنا أحب أن أشرب نبيذ أحمر.

منذ سنتين

TheMoniV

أظن أن هنالك خطأ في جملتك، حيث يجب القول "أنا أحب أن أشرب نبيذ أحمر." بدل ما قلته

منذ سنتين

yassine59380

أنا أحب أن أشرب نبيذ أحمر

منذ سنتين

world122

أنا أحب أن أشرب نبيذا أحمرا

منذ سنتين