"Le garçon, la fille"

الترجمة:الولد، البنت

February 26, 2016

171 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


kholod_990

طيب ايش هي ال la le


Sarah...1

متل ال التعريف و la تكون للمؤنث ... اما le للمذكر


Ramla142

نعم و هذا صحيح


ZJ367

شكرآ على المعلومه


Bushra.Hassan

(ال) التعريف حسبما فهمت


Bv1o

La للمؤنث le للمذكر


MAMMINATV

هي اداة التعريف La ترمز لاداة تعريف للمؤنث Le للمذكر


cRkS13

Le. اداة تعريف للمذكر Laاداة تعريف للمؤنث


Ladyleen123456

المذكر le اما المؤنث يا جماعة الخير la احبكم كلكم وحطو لي لايك ولو واحد بس على الاقل. تحياتي لكم جميعاً " طلال".


Kanarya76268

ال التعريف Le للمذكر La للمؤنث Les للجمع ( المؤنث المذكر ) 'L للجمع تكون على هذا الشكل لأنه أتى بعدها أحد أحرف العله ( a , h ,o , e , y )


ZaynabHami8

شكراً كتير لا إلك كنت ألاغبط فيهوم كتير


kVzi13

يليت اعرف


THE-LEGEND-AFSHA

يعني معرفة المذكر يكون LE المؤنث يكون LA اما الجمع يكون LES


5cXk5

la تستعمل للمؤنث le للمذكر


AssiaLakhn

لان مؤنث ومذكر


Baneen748688

يعني مثل انا اتوقع


kpQp116

صح وشنو هي


ParisParis868801

laللفيميناوle


HibaMASKIN

La مؤنت Le مذكر


fa9o10

أدوات التعريف le للمذكر la للمؤنث les للجمع l'للمذكر أو المؤنث اللذان يبدآن بحرف صوتي أدوات التنكير un للمذكر une للمؤنث des للجمع


kMtj7

طيب ايش معنى une , un


AsmaaSobhi1

Un أداه تعريف نكره للمذكر Une أداة تعريف نكره للمؤنث بمعني ولد بنت مش الولد ولا البنت بنحذف ال فالكلام


azzd4

كيفه تكتب المراة بالفرنسية


ScDS8

حلو بديت اتقدم


ScDS8

الي اعرفه في الفرنسي 000


OumIssam1

الولد والبنت ايضا صحيحة


F.M.F

كيف الصبي صبيه؟


warda780031

الصبي تعني الولد.... اما الصبية تعني بها الفتاة


oussamaFjh

إن Doulingo غير متكمل


nehl15

انا طفله ومش عارفه اي حاجه في اللغه الفرنسيه


Zhraa6585

شنو الفرق بين الفتاة و الصبي و الفتاة و الصبية


ines879324

ماذا عن الفاصلة


Ladyleen123456

المذكر le اما المؤنث يا جماعة La تحياتي لكم جميعاً " طلال" احبكم كلكم وحطو لي لايك ولو واحد بس على الاقل.


rachydynou

لماذا يكون هناك la fille


RedaLagrimi5

الولد، + البنت = Le garçon, la fille


kha-dija-

Paaa oui ana dirt la fille


Enassoso

Le للمذكر la للمؤنث une مذكر un مؤنث


khayra449295

لاالمذكر un والمؤنث une


Yz6G3

الصبي نفس معنى الولد


nfyq5

Un وle للمذكر وune وla للمؤنة


samia245154

متى نستعمل leur في الفرنسية


roaa166427

شو منستخدم للجمع بالفرنسي


ALIMAROUA

نستخدم Les


fAyk16

مافرق بين الفتاه وبنت والصبي والولد


MIMI.GH.DZ

الفتى البنت كمان صحيحة علاه قالي خطأ .....¿¿¿¿


mimount8

La femme=المراة Une femme=امراة Le garçon=الولد Un garçon=ولد


Yassin389904

الطفل=الفتى


AHFSA

معظم الكلمات في اللغة الفرنسية مثل الكلمات الانجليزية .. ايش هو الفرق الرئيسي بين اللغتين ؟!


mB3iZ

لقد كتبت الولد( الصبي)، البنت(الصبية) طيب ماهو الخطأ


WaadAbaza

يعني صبي صبيه


TalalJomaa1

اي لازم اول كلمه الصبيه صبي


zahraa_Osama

le garçon la fille


shrief425227

ولد او الصبي الاتنين صح


[مستخدم حسابه معطّل]

    يعني انا لسة مو فاهمة شي باللغة و يعطوني اشياء زي ذي


rimi256581

    الأسئلة سهلة


yssine15

    pubgEXE

    jrhrgrn nrvrhdh krj3hrv ejrgrhrirhridujid dirv3. rjrbr dhr3j


Maroua123476

    ههه مساكين الاولاد


Amani92844

    ياتلاميذ هذي احسن مكان لتعلم الفرنسية


PpUm19

    وااااات انا اللي سمعوني ياه هو le garçon بس ما سمعوني la fille شكله كان في غلتش


moral742908

    والله صعبة


Ladyleen123456

    المذكر le اما المؤنث يا جماعة La تحياتي لكم جميعاً "طلال" احبكم كلكم وحطو لي لايك ولو واحد.


perla683645

    ليش إلا الصبية مو البنت بنفس المعنى؟؟!


perla683645

    ليش إلا الصبية مو البنت بنفس المعنى؟؟!


Baneen748688

    يعني مثل انا اتوقع


zozo683029

    انشاءلله اتعلم اكثر


BenkhiraIs

    كنت لاأفهم الفرنسية و الآن تعلمت من هذا التطبيق


Aymane785945

    Le garçon:فتي la fille:بنت


SHEYM18

    La ال التعريف للمؤنث المفرد Las ال التعريف للجمع المؤنث Le ال تعريف للمذكر المفرد
    Les ال تعريف للجمع المذكر


DahmenDahm

    ⌚الوقةيمرهيااقرءفي الفرنسية


uYFM12

    انني لا اعرف الغه الانكليزيه


khayra449295

    ما الفرق بين laوle


abdelwahab281861

    أين ال التعريف بالعربية؟ أين كلمة الولد؟ يوجد فقط كلمة ولد


MouadKaabe

    لكن ماهو الفرق بين الولد والصبي والبنت والصبية


MouadKaabe

    لكن ماهو الفرق بين الولد والصبي والبنت والصبي


MeryemMery83366

    Le المذكر و la المؤنث


K1uh7

    Z زهراءZfnri


CFVh18

    هيا يا شباب لنتعلم الفرنسيه ثم نسافر اليها لتصبح دوله اسلاميه


ahmedIRAQI17

    حليت السؤال


ahmedIRAQI17

    ممكن تشتركون بقناتي


Doha163425

    لا عايزة تبدأوا لي من الحروف مو فاهمة شي


hager27086

    طب انا عملتها Le garçon,lafimme غلط ليه


MRlo1h

    واش الفرق بين الفتى ،الفتاة الصبي والطبية ؟؟؟؟


rYBU766554

    مكيناش لا


monica378075

    اجبت بصحيح


mmL813

    La fille هي يخي البنت و تصلح تاني الفتاة


LatifaLadh

    الولد البنت=le garçon et la fille


PTqV302792

    اني جديدة اني صف 1 متوصط وفهم


SidaluAlil

    الفتات او الصبية نفس المعنى ليش بيقولو خطء


SidaluAlil

    معنى انو《LA》تستخدم للمئنث و 《LE》تستخدم للمذكر


Takwa2022

    مش نفس المعنى فتى فتات مع ولد وبنت


WardiaIdou

    انتمافظلالمعليمين


Amna289

    مرحبا انا جديدة على للغه الفرنسيه اعرف للغه انكليزيه وحابه اتعلم للغه فرنسيه. اذا عندك طرف علموني ❤️


HibaMASKIN

    انا اتكلم كتير منيح فرنسي انا اسكن في باريس ممكن اساعدك بس شو سؤال ؟


Loujain99206

    للبنت la الولد le


NAMNAM__

    مسوي نفسك ابو فله وانت مش هو


lamiaa126448

    برنامج تحفه


DVYK583937

    الطفل. البنت.. غالطه علاه؟!


FPzT385139

    كيف انا من السودان داير اتعلم الفرنسي


SaadBanoma

    السلام عليكم


ASMAAZanta

    كتبته بسراعه


SafiaDinar

    الولد البنت


SihamElhal1

    استفدتوا من التطبيق شي


IpD411

    مافي الولد


nbcx4n

    انا كانقرا سنه خمسه ومازال راني في المستوى الاسطوري


saracher12

    اين هو الخطأ


Kamel259259

    Bah c'est pas grave je vais essayer d'aller voir un


Kamel259259

    العاب زمبي والعاب زمبي والعاب زمبي


ggggg743

    انا عندي فتى وهو يقول الفتى


AssmaHarouri

    الفتى الفتاة

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.