"Le garçon, la fille"

الترجمة:الولد، البنت

منذ سنتين

39 تعليقًا


kholod_990

طيب ايش هي ال la le

منذ سنتين

Sarah...1

متل ال التعريف و la تكون للمؤنث ... اما le للمذكر

منذ سنتين

shahd747085

ايوة

منذ سنتين

HemaRisho1

شكرا

منذ سنة واحدة

Ramla142

نعم و هذا صحيح

منذ سنة واحدة

Bushra.Hassan

(ال) التعريف حسبما فهمت

منذ سنتين

Bv1o

La للمؤنث le للمذكر

منذ سنتين

sgvp3

شكرا

منذ سنة واحدة

kMtj7

طيب ايش معنى une , un

منذ سنة واحدة

AsmaaSobhi1

Un أداه تعريف نكره للمذكر Une أداة تعريف نكره للمؤنث بمعني ولد بنت مش الولد ولا البنت بنحذف ال فالكلام

منذ شهرين

azzd4

كيفه تكتب المراة بالفرنسية

منذ سنتين

mirshad6

Ego

منذ 10 أشهر

kha-dija-

femme

منذ سنة واحدة

samir.skik

Hi

منذ 9 أشهر

fa9o10

أدوات التعريف le للمذكر la للمؤنث les للجمع l'للمذكر أو المؤنث اللذان يبدآن بحرف صوتي أدوات التنكير un للمذكر une للمؤنث des للجمع

منذ 7 أشهر

Hinata_cha1

حسنا

منذ سنتين

NouralzenJ

شكرا

منذ سنة واحدة

Amer481464

La femme المرأة Un femme مرأة

منذ 9 أشهر

Enassoso

Le للمذكر la للمؤنث une مذكر un مؤنث

منذ سنة واحدة

Yz6G3
Yz6G3

الصبي نفس معنى الولد

منذ سنة واحدة

soufiane741844

شكرررا

منذ سنة واحدة

nehl15

انا طفله ومش عارفه اي حاجه في اللغه الفرنسيه

منذ 9 أشهر

nfyq5

Un وle للمذكر وune وla للمؤنة

منذ 9 أشهر

ScDS8

حلو بديت اتقدم

منذ 6 أشهر

ScDS8

الي اعرفه في الفرنسي 000

منذ 6 أشهر

samia245154

متى نستعمل leur في الفرنسية

منذ شهرين

kha-dija-

Paaa oui ana dirt la fille

منذ سنتين

SjB02

أحرف الصوتية

منذ سنة واحدة

vv234

لينجوت عطيتهالك منن فوق قلبب

منذ سنة واحدة

yarasop7i

what's the deference between le , la

منذ سنة واحدة

soufiane741844

المذكرleوالمونث la

منذ سنة واحدة

ZekoSHVlog

شكرا

منذ سنة واحدة

ZLoL5

كيف تحطو صورة

منذ سنتين

Ramla142

بتروح على تعلم تجد ثلاث نقاط فوق بعضها و اضغط عليها و دخل على اعدادات تجد كل شيء حتى كيف تخير كلمت مرور و بريد اكتروني و اسمك و صورتك

منذ سنة واحدة

nouhaila381358

La للمؤنت Le للمذكر درسنا هاشي فالإبتدائي

منذ سنة واحدة

Abdulrhman978187
منذ سنتين

vv234

الله يجازيك خير

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.