"Tu es un garçon."

الترجمة:أنت فتى.

February 26, 2016

38 تعليقًا


ahmedalmarque

هذا الكلمة " Tu " تنطق تشو و كلمة " es " تنطق ايز و عند جمع الكلمتين " Tu es " يصبح النطق تشوايز اتمنى ان افيد الجميع


islam922673

الفنانة إديت بياف الفرنسية مش بتنطقها كدا؟ لها أغنية بعنوان Tu es partout مش بتنطقها تشوايز !! هل هناك تفسير؟


F40A2

u لو جاء بعدها s تنطق z


bader654984

لاء

Tu. تنطق (تو)


amal157075

طيب est كيف نلفظها؟


alaa350183

انت تتحدثي انجليزي


familleYve

لا مو تشو تنطق ( تي ) ولما نجمعها بes نحصل على ( تي يي ) يعني الes تنطق (يي)


Asma728511

ليس هوناك فرق بين الفتى أو صبي أو الولد و أيضا ليس هناك فرق بين الفتاة و البنت وأتمنا أن أكون قد ياعدتكم


7Ge14

شخبد خبشد


FaresDrissi

ارد ان افهم ماذا تعني es


TEBMEDIKB

تعنيes تكون


bader654984

معناها تكون


HAYAT1647

أنا لست فتى بل أنت الفتى


chitour2

لا أعرف لماذا ترفض كلمة "طفل" رغم أنّها تحمل نفس معنى كلمة "فتى" ؟؟


mera520383

النطق جدا صعب


ilham757312

تطبيق رائع لم اجد اي صعوبة


9s7s5

حنان وبس


MhmadSy5

Tu es un garçon


anass192289

ما فرق بين فتى و ولد


-A.R.M.Y._V_SUGA

بليز ڨايز اسمعو اغنية بس تس ايس و اضغطو لايك


ha8J8

مامعنى tu es ungarçon.


I9YG9

معناها انت تكون ولد


ha8J8

مامعنى tu es un garçon


I9YG9

كيف ننطق tu es


lilsoso4

رح اشرح الجملة وهي انت فتى . ملاحظة لا تجوز طفل وباصل المعنى هذه الجملة انت تكون فتى فتى= نكرة بدون ال


YoussefMzo

مرحبا tu es homme تعني انت رجل


bader654984

Tu es un homme.

تحتاح لأداة النكرة المذكرة


HajarBense

أنا أحبك يا دولينݣو


MohamedSal996816

لماذاtu un es garçonلماذا لاtu un garçon


dina_kahlil

حرفيا انا اطرش بالزفة ايش هاد ماعم افهم شي قلك بدي اتعلم فرنسي!!


DjoubeyrBe1

مرحبا تعالي اعلمك ما فماش مشكل


Hamza757253

لماذا قال es ولم يضع est

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.