"Il a une veste."

الترجمة:هو لديه سترة.

February 26, 2016

17 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


merry243546

La veste =السترة Le costume=البدلة


Engineero22

اليست la veste تعني البدلة ؟


Engineero22

صح كلامك .. شكرا علي الرد


Alwaleed996810

كلاهما نفس المعنى فلا تحتار


issraa258064

وانا كدللك


Hiam240799

انا معجبة بهذا البرنامج


MaRam69401

يمكن ان نقول معطف هو la veste


AmineHadji1

معطف = manteau
يختلف عن veste


minalili1

Laveste= السترة


TamtamKord

لماذا أخلبها صحيحة و هما كعطووها لي أخطأ

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.