"Il a une veste."

الترجمة:هو لديه سترة.

February 26, 2016

16 تعليقًا


merry243546

La veste =السترة Le costume=البدلة


Engineero22

اليست la veste تعني البدلة ؟


Engineero22

صح كلامك .. شكرا علي الرد


ichrekword

منيتك .....


ichrekword

لا البذلة تعني le costume و la veste يتعني السترة


issraa258064

وانا كدللك


Hiam240799

انا معجبة بهذا البرنامج


MaRam69401

يمكن ان نقول معطف هو la veste


AmineHadji1

معطف = manteau
يختلف عن veste


minalili1

Laveste= السترة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.