"Il a une veste."

الترجمة:هو لديه سترة .

2/26/2016, 9:31:35 PM

13 تعليقًا


Engineero22

اليست la veste تعني البدلة ؟

2/26/2016, 9:31:35 PM

ModyDj
Mod

خطأ البدلة تعني Le costume

معنى بدلة في الفرنسية ، اضغط هنا

2/26/2016, 10:07:45 PM

Engineero22

صح كلامك .. شكرا علي الرد

2/26/2016, 11:01:50 PM

merry243546

La veste =السترة Le costume=البدلة

9/10/2016, 3:01:39 PM

MusabZoheir

معطف لا

2/1/2017, 4:07:27 PM

issraa258064

وانا كدللك

8/2/2017, 11:32:10 AM

MusabZoheir

عجيب

10/1/2017, 2:01:14 PM

Hiam240799

انا معجبة بهذا البرنامج

3/13/2017, 3:38:45 AM

cristallis4

السترة

9/5/2017, 11:28:22 AM

MaRam69401

يمكن ان نقول معطف هو la veste

10/2/2017, 10:47:35 AM

AmineHadji1
Mod

معطف = manteau
يختلف عن veste

10/2/2017, 1:13:15 PM

rahma93979

نعم

7/27/2018, 8:36:34 PM

minalili1

Laveste= السترة

9/1/2018, 3:20:30 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.