دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Il a une veste."

الترجمة:هو لديه سترة .

منذ سنتين

13 تعليقًا


Engineero22

اليست la veste تعني البدلة ؟

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

خطأ البدلة تعني Le costume

معنى بدلة في الفرنسية ، اضغط هنا

منذ سنتين

Engineero22

صح كلامك .. شكرا علي الرد

منذ سنتين

merry243546

La veste =السترة Le costume=البدلة

منذ سنتين

MusabZoheir

معطف لا

منذ سنة واحدة

issraa258064

وانا كدللك

منذ سنة واحدة

MusabZoheir

عجيب

منذ 11 شهرًا

Hiam240799

انا معجبة بهذا البرنامج

منذ سنة واحدة

cristallis4

السترة

منذ سنة واحدة

MaRam69401

يمكن ان نقول معطف هو la veste

منذ 11 شهرًا

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

معطف = manteau
يختلف عن veste

منذ 11 شهرًا

rahma93979

نعم

منذ شهر واحد

minalili1

Laveste= السترة

منذ أسبوعين