"J'aime cette tortue verte."

الترجمة:أنا أحب هذه السلحفاة الخضراء.

February 26, 2016

11 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


hlqs1

لماذا دائما احب؟ لما لا تستخدمون اكره ايضا؟ انا اتعلم بهذا البرنامج منذ فترة طويلة ولازلت لا اعرف مامعنى كلمة (اكره) بالفرنسي .. الرجاء استخدامها بكثرة ايضا.. وشكرا


AmineHadji1

لأن بالفرنسية، ليس من المهذب القول (أكره) = Je déteste. من الأفضل أن نقول (لا أحب) = Je n'aime pas


iLgabbiano10

ممكن اعرف الفرق بين Cet Ce


ndCc19

Les deux pour les masculins ,seul cet pour le masculin qui comence par un voielle


iLgabbiano10

ممكن اعرف ايش الفرق بين Ce et cet


islam_latreche

احب هذه السلحفاة الخضراء ..بدون همزة على الالف لم تُقبَل !!


ModyDj
Mod
Plus

إجابتك هنا

comment/13793214

يرجى الإطلاع أيضاً على هذا الموضوع

comment/13818063


skandernader1

الاجابة اعجبتني احسن من احب ,,, لان احب يعني j'adore مو j'aime


ModyDj
Mod
Plus

J'adore = أنا أعشق

تمت إضافة أعجبتني كإجابة ثانية أحسنت :)


mbarek59

J'aime cette torture verte. لماذا يتم رفض هذا الاجابة دائما رغم انها صحيحة وقد تم ارسال ملاحظات اكثر من مرة للموقع دون جدوى ..؟!!!

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.