"The uncle"

الترجمة:العم

February 26, 2016

11 تعليقًا


UmarHamad

كلمة Uncle معناها الخال أو العم للرجال


Vhudcsrijbgygh

My uncle always give me expensive presents he is very good


ramy_lotfy

نفس الكلمة معناها الخال والعم ؟! هذا من عائلة الام وهذا من عائلة الاب الا يوجد كلمات اخرى توضح اختلاف ؟


TAREQ742

لا يوجد في EN


Mary_1237

كتبت نفس المكتوب وطلعلي غلط =_= العم. الخال - و حق الخالة والعمة نفس المكتوب بالظبببببطططططط WTH !!!


Mary_1237

اتمنى تصلحو لاني متأكدة ان الغلط من الموقع نفسه انا من اول وانا اكتب نفس المكتوب بالظبط ويقول انه غلط ويرجع يعيد السؤال


Wsslwssl

لم لا تقبل الإجابة ؟؟؟لم أستطع إكمال باقي المراحل لأنني أستمر بالخسارة في هذا السؤال . العم ،الخال .....يرجى النظر في هذه المشكلة لأنني متعلقة بهذا التطبيق و بسبب السؤال لم أستطع الإكمال


asmaa1482

ارجو التاكد من الاجابات


randa544073

ممكن سؤال انا كتبتها العم , الخال شو الفرق ليش جاتني خطا


fahdjbri

اكتب العم فقط او اكتب الخال فقط في الإجابة ولا تكتب العم ,الخال


GeKY14

كتبت العم والخال طلع خطا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.