"Vous êtes un homme."

الترجمة:حضرتك رجل.

February 27, 2016

13 تعليقًا


islam423059

"Vous êtes " معنى أنتم تكونوا ولا حضرتك؟

May 9, 2016

abo-LAMK

الجمع هو طريقة التفخيم او الاحترام

October 9, 2017

mohamedref974673

علي حسب الجملة

December 21, 2018

hussam77800

عندما نتكلم مع شخص لا نعرفه فمن باب الاحترام نقول له انتم vous وتترجم حضرتك

November 12, 2016

AhmedAl-ka8

حضرتك

September 3, 2016

abo-LAMK

بتمنى استخدام اشارات الاستفهام والتعجب مع الجمل الاستفهامية كي نستطيع تمييز الجملة العادية عن السؤال .. بسهولة .

October 9, 2017

kika71211

حضرتك خطأ المترجم اكيد مصري لان هذه لهجه مصريه ترجموا بشكل دقيق

September 28, 2018

Mohanedfcb1

ما هي الترجمة الصحيحة vous étes un homme

February 10, 2019

HwQd7

والله صعبر مررة

December 28, 2017

abbes173490

ذ

August 20, 2018

Mahmoud706

"حضرتك" كلمة غريبة عن اللغة العربية، إنما هي من اللهجة المصرية

October 25, 2018

VONz14

حضرتك رجل

March 2, 2019

ABDELMAJID805533

اقمسطفز

June 24, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.