دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Vous êtes un homme."

الترجمة:حضرتك رجل.

منذ سنتين

10 تعليقات


islam423059

"Vous êtes " معنى أنتم تكونوا ولا حضرتك؟

منذ سنتين

abo-LAMK

الجمع هو طريقة التفخيم او الاحترام

منذ 11 شهرًا

hussam77800

عندما نتكلم مع شخص لا نعرفه فمن باب الاحترام نقول له انتم vous وتترجم حضرتك

منذ سنة واحدة

AhmedAl-ka8

حضرتك

منذ سنتين

abo-LAMK

بتمنى استخدام اشارات الاستفهام والتعجب مع الجمل الاستفهامية كي نستطيع تمييز الجملة العادية عن السؤال .. بسهولة .

منذ 11 شهرًا

HwQd7

والله صعبر مررة

منذ 8 أشهر

abbes173490

ذ

منذ شهر واحد

Asonaa1

اين درجتي ?

منذ سنتين

.jJGh

.

منذ سنتين

.jJGh

لب

منذ سنتين