"Ce sont nos tables."

الترجمة:إنها مناضدنا.

February 27, 2016

8 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


sohayls

هولاء موائدنا يجب ان تقبل هذه الاجابه


lobnasalem

مو المفروض ces sont ?


ModyDj
Mod
Plus

يرجى مراجعة الملاحظات الخاصة بدرس (كان/ملك)

Ce + est = C'est

Ce + sont = Ce sont

اسم الإشارة Ce دوماً يأتي ملازماً لفعل الكون être سواءاً أكان ذلك في حالة الجمع أم في حالة الإفراد


MohamedHal551562

لماذا لم تقبل : طاولتنا، مناضد يمكن أن نطلقها على : bureau, table a أيضا، المرجو إضافة table كترجمة لي منضضة، فهي صحيحة


soukaina812792

إنها طاولاتنا


Med____Rojdami

منضدة مائدة طاولة كل ذٰلك صحيح أخي يجب أن يقبل


HadiNasser1

يجب ان تكون ces sont nos tables


ACf120

طاولة أسهل ؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.