"Where are our wives?"

الترجمة:أين زوجاتنا؟

February 28, 2016

18 تعليقًا


haydoorj

اي كلمه تنتهي fe فانها عند الجمع يقلب الf الى v ونضيف s الجمع

October 20, 2016

5Lse2

thank you for that

March 27, 2018

hashes1

Wife زوجه Wives زوجات

March 14, 2016

UmarHamad

هل wives جمع كلمة wife ?

May 30, 2016

minaclouds

أجل

June 10, 2016

Mohamed195883

yes

July 27, 2019

phCV215057

مضيعين زوجاتهم هههههه

March 28, 2017

IbhC10

ههههه

August 7, 2019

brahimben11

أحبك

September 20, 2019

ali.qatrani_91

نعم

June 9, 2016

uP0k

Why he say that? The mining is rong.

April 4, 2016

alihassan383908

أنا أول مرة بهيك كلمةwives

July 4, 2016

abramo267385

متى نستعمل wifes وwives في جمع زوجة !؟؟؟

October 26, 2016

mostafahas825788

جمع wife --wives عندما تنتهي الكلمه بي fe بنبدل f ونضع مكانها v مع اضفة حرف s في اخر الكلمه

April 30, 2017

6uBo5

wifes خطا لان كل كلمه نهاية لأن اي كلمه نهاية fe نحول fe الى ve ونضيف s مثل wife - wives

June 7, 2019

Vel83

هي خيارات موجودة ويكتب نفس الجواب ويعطي خطأ الة خربانة

February 16, 2017

mimo740933

ليس هناك فرق عندما اكتب هم او لا اكتب هم

March 5, 2017

ahmedbawe

Where are our wives? أين زوجاتنا؟

May 29, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.