"Je bois du vin."

الترجمة:أنا أشرب نبيذاً.

February 28, 2016

16 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MohammedHB10

متى يمكننا كتابة"du"؟


3q5N5

ارجو تبديل النبيذ بالعصير.لاننا مسلمون☝


crystalcross998

du تكتب للبعض de du للمذكر المفرد de la للمؤنث المفرد de l'للمفرد والذي يبدأ يحرف متحرك des للجمع تكتب هذع الروابط قبل الكلمات التي تكون (بعض) مثلا بعض اللحم فنكتب du la viande


zaki203757

نحن مسلمون نحن لا نشرب النبيذ


Ahmed980619

ماهي النبيذ


crystalcross998

يا جماعة اصحاب التطبيق ليسوا مسلمين فلا تفرضوا اراءكم عليهم ان لم يعجبكم التطبيق فقط الغوه وتوقفوا عن الفتوى انتم تتعلمون اللغة ولسنا في حصة شريعة


oumhanane

أنا أشرب نبيذا : منصوب بالألف لأنه مفعول به


ElyCheikh17

نحن المسلون لا نشر النبيذ


8VSO8

لانشرب النبيذ


KassahKhal

غيروا الجملة


MariamKhei4

ما الفرق بين boit / bois?


emmamino

لا یوجد (نبيذ) اصلا في الاختيارات لا يوجد الا (النبيذ)


Qs865

ههه شهوني في كعبات


zpq05

أرجو عدم إستعمال كلمة نبيد أو خمر لأننا مسلمون واستبدالها بأي مشروب متلا العصير أو اللبن ... وشكرا


yacin_17

المشكل رانا غير مسلمين لازم نكونوا مؤمنين

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.