"Le loup est jeune."

الترجمة:الذئب شاب.

February 29, 2016

10 تعليقات


Nwaf703008

مو منطقي الدئب شاب مو؟

July 23, 2017

sjabdessam

هل grande و petite في هذه الحالة تكون للمؤنث?

July 27, 2017

Nwaf703008

yes

July 27, 2017

zomoroda2

اظن ان هذه الجملة ليس لها معنى ...هذه الصفة تطلق على الانسان فقط لا على الحيوان ....لان معنى كلمة -شاب-بوضع الشدة فوق الشين والباء..معناها( من ادرك سن البلوغ ولم يصل الى سن الرجولة )

February 29, 2016

elhasan

قد يكون الذئب انسان متلا في أفلام الخيال العلمي + مراجعة لدرس الحيوانات

March 17, 2016

DZkillerbee

جيد لما تكون الجملة مضحكة او غريبة تخليك تتذكر

December 17, 2016

Nwaf703008

ليش بالدات اخترنا jeune كمان نقدر نختار grande and peptite

July 23, 2017

rayan774906

كلمة شاب للإنسان وليس للحيوان

December 9, 2017

A-Y-A1

شابة??????!!!!!!!

July 5, 2018

YoussefAla430343

هناك خطاء في الجملة le loup est jeun و ليس le loup est jeune Jeune للمؤنت وjeun للمذكر .

October 30, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.