1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les jeunes enfants mangent l…

"Les jeunes enfants mangent le chocolat."

الترجمة:الأطفال الشباب يأكلون الشوكولاتة.

February 29, 2016

18 تعليقًا


zomoroda2

هل يصح ان نقول les petits enfants


Taloua

تمت إضافتها !


A-Y-A1

كتبت الاطفال الشبان لكن قال خطا !!!!!!


2403doaa

انت كتبتها بدون s اكيد


HebaRabie3

لا يوجد شيء في اللغة العربية اسمه الأطفال الشباب المفترض ان تكون الإجابة الأطفال الصغار


Djamel-Eddine.

Les jeunes تعني الشباب و ليس الصغار نرجوا الافادة


azizyachou

LES JEUNES تعني الشباب وليس الصغار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Zakariazemzami

ما آرائكم في هد جملة انها خطأ


Zakariazemzami

قلتها صحيحة و لكن هم قالو لي خطأ جون تعني سباب و ليس صغار


mohamed639788

Les jeunes تعني الشباب وليس الصغار


afafamineelmogy

انا عندي ١١ سنة


farida903750

انتي كتبتي شاب وليس شباب


MahmoudAyyad

مفيش حاجه اسمها الاطفال الشباب !!!!! الترجمه غلط


Rehab604930

الاطفال الشباب هل يوجد ترجمة اخرى

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.