"The journalist left his equipment in the car."

الترجمة:ترك الصحفي معداته في السيارة.

February 29, 2016

6 تعليقات


AngelShafi

من المفترض ان تكون اجابتي صحيحه الكاتب الصحفي ترك معداته في السياره لما خطأ

April 7, 2016

Kbreet

الادوات معنى اخر للمعدات مع ذلك احتسبت كاجابة خاطئة

August 21, 2016

ienoOoo

اجبت بمراسل... اجابة خاطئة

October 24, 2016

Shimaaelan

لم افهم ما الخطا

July 13, 2017

Ahmad816694

لماذا تتم مترجمة equipment إلى معدات(بالجمع)؟ فماذا تترجم equipments؟

November 18, 2017

C6tp5

لقد ترك الصحفي معداته في السيارة ليه خطأ ؟؟؟

March 13, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.