"Vous avez des bottes."

الترجمة:أنتم لديكم جزمات.

3/1/2016, 2:08:24 PM

16 تعليقًا


zomoroda2

Les bottes..هي نوع من الاحذية يصل الى قرب الركبة

3/1/2016, 2:08:24 PM

ModyDj
Mod

Les bottes تعني الجزمات :)

3/1/2016, 9:31:11 PM

salsabil529396

لماذا قلنا الجزمات ولم نقل الاحذية ؟

11/9/2017, 7:43:41 PM

ModyDj
Mod

chaussures = أحذية

11/9/2017, 8:20:33 PM

oualiimadeddine

"لديك جزمات" صحيحة لأن "vous" تستعمل للمفرد أيظا

10/21/2018, 12:02:58 PM

thequeen455489

Les bottes =الجزمات

9/1/2016, 11:03:03 AM

joudalim

هل الجزمة كلمة عربية فصحى؟!

1/13/2017, 12:33:45 AM

HeSsAEXO

اكيد الجزمة هي البوت او الحذاء المرتفع

2/26/2018, 9:52:37 PM

kika71211

لا مصريه

9/30/2018, 5:38:30 PM

Maysoun497836

هل اصدوا البوت الي يصل الي الركبة و الهوت بوت

5/7/2017, 8:02:52 PM

ENjr8

لا اعرف

7/31/2017, 1:17:47 PM

sho589986

انتم تملكون احذيه اجابه صحيحه لماذا لم تقبل

4/5/2018, 7:27:46 AM

Djamel-Eddine.

انت لديك جزمات . الله اعلم صحيحة . ايم الفرق بينهم

8/16/2018, 10:04:58 AM

MICommerce

Vous تعني أنتم وليس أنتن ، nous هي أنتن

9/21/2018, 9:10:17 PM

EssamAbdul7

البرنامج بدا يخرف vous انتم وليس انتن

12/23/2018, 9:15:16 AM

abdelouahi

أنتم أنتن

1/13/2019, 6:30:24 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.