1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Vous avez des bottes."

"Vous avez des bottes."

الترجمة:أنتم لديكم جزمات.

March 1, 2016

22 تعليقًا


zomoroda2

Les bottes..هي نوع من الاحذية يصل الى قرب الركبة


ModyDj
Mod

Les bottes تعني الجزمات :)


salsabil529396

لماذا قلنا الجزمات ولم نقل الاحذية ؟


ModyDj
Mod

chaussures = أحذية


thequeen455489

Les bottes =الجزمات


joudalim

هل الجزمة كلمة عربية فصحى؟!


HeSsAEXO

اكيد الجزمة هي البوت او الحذاء المرتفع


sho589986

انتم تملكون احذيه اجابه صحيحه لماذا لم تقبل


[مستخدم حسابه معطّل]

    "لديك جزمات" صحيحة لأن "vous" تستعمل للمفرد أيظا


Mohamed_992

    Chaussures تعني أحذية Bottes جزمات


Maysoun497836

    هل اصدوا البوت الي يصل الي الركبة و الهوت بوت


ENjr8

    لا اعرف


Djamel-Eddine.

    انت لديك جزمات . الله اعلم صحيحة . ايم الفرق بينهم


MICommerce

    Vous تعني أنتم وليس أنتن ، nous هي أنتن


modymohame198925

    Nous نحن Vous انتم او انتن


EssamAbdul7

    البرنامج بدا يخرف vous انتم وليس انتن


Eslam763034

    جمع حذاء أحذية وليس جزمات


AmineHadji1

    حذاء = Chaussures
    جزمة = Bottes


LouBna226424

    الضمير vous يعني أنتم وليس أنتن دائما!

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.