"La robe"

الترجمة:الفستان

March 1, 2016

51 تعليقًا


x1Pf2

انا كتبتها بدون شرطه واعتبروها صح


Fyouna200

گپئےچ گچپژ ککککککککک


Fyouna200

نعم فستان


kkkkjj8888

احيانا البرنامج نفسه


LolyAlworo

ليس غلط


shado922110

اريد اصدقاء فرنسي و انكليزي


nouhaila381358

La robe النطق صحيح


manal184205

كتبتها صح فستان


Joker_Game

انا كتبتها بشكل الصحيح لقد كتبت ب هاذا الشكل La robe


SuzyAlbeir

La robe الفستان


mhdkbm

كتبت الثوب بدل الفستان و لم تقبل هل هي خطأ


F9RY6

هنالك خطاء وليس من عندي


imane412854

كلامها صحيح


wGMR10

النطق الصحيح هو la robeوجمعه هو les robes


YassinDwib

عندي صحيحة وأنتم؟


w6t44

النطق خطأ ما فهمت عليه


pLWO20

أريد منكم شرح ل l'


FartHat

نعم سوف افعل مذ تقولون


LouLiii2

لا ممكن تكتب حبيبي


LouLiii2

لا ممكن تكتب حبيبي لا غوب


SbrCleverT

تكرار الكلمات يؤدي الى الملل.. تكرار تفاحة والفستان


Entisar854757

اللغة الفرنسية روعة


dQxd937772

ده نورك يا أحمد


dQxd937772

ده نورك يا باشا


dQxd937772

عملين ايه يا شباب؟


zm938

النطق غير واضح


Samar419921

الثوب يعني الفستان لا فرق يعني صحيح وليس خطأ


03Ze3

نسيت ان اكتب حرف e في آخر rob من يقول لي متى تكتب e ومتى لا تكتب


MINO501

متى نستعمل la و متى نستعمل le


meriem250687

انا سطايفية

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.