"Mon fils ne sait pas compter."

الترجمة:ابني لا يعلم العد.

March 1, 2016

5 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


77xr1

لم أفهم لماذا أضفتم كلمة كيف؟ هل معنى كلمة compter تعني كيف يحسب؟


Salabista

لم تُقبل إجابتي لأني لم أكتب "ابني" بالهمزة "إبني"! "ابن" و"ابنة" تُكتب بدون همزة على أي حال


ModyDj
Mod
Plus

لدينا أخطاء في البرمجة يرجى مراجعة هذا الموضوع

comment/13850438


mnabil5

ابني هي نفسها ولدي في المعنى في اللغة العربية


Med____Rojdami

ولدي لا يعرف الحساب

جملة مفيدة عسى أن يكون لها اهتمام لديكم

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.