1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My uncle cooks fish with lem…

"My uncle cooks fish with lemon."

الترجمة:يطهو عمي السمك مع الليمون.

March 1, 2016

18 تعليقًا


Mohammad175911

يا اخي كلمة يطبخ تأخذ معنى يطهو

September 13, 2017

fahhad_zaal

نفسك

June 27, 2019

Salah2020Sw

مصمم البرنامج يستحق خمس لكمات لجهلة باللغة العربية

April 28, 2019

AHMEDmYahy

عمي يطهو السمك مع ليمونة

March 1, 2016

samaya348463

ماكتبوا عمي بس كتبوا خالي

August 23, 2016

salahses

نفس الكلمة

October 30, 2019

0ESW3

مع اليمونة

July 28, 2019

second686149

اغبياء

March 25, 2018

Fekrisalh

ليش

October 4, 2019

UwAB7

ما فيش اغبي منك

April 19, 2019

Afnan131

لا تتكلم عن نفسك

August 13, 2019

abdelhak_dz

ما الفرق بين الجملتين؟

April 23, 2018

Afnan131

انه كل جمله لها معنى ههههه

August 17, 2019

SuzyAlbeir

My uncle cooks fish with lemon

March 29, 2019

ayoub435910

هههههه

May 17, 2019

ram053
July 7, 2019

MahaBarzaq1

اجابتى صحيحة جدا

November 18, 2019

SehamHadil

يطبخ ويطهو مثل بعض

November 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.