"نحن نحب ."

الترجمة:Nous aimons.

March 2, 2016

22 تعليقًا


AMINEKAMIL

Présent

j'aime

tu aimes

il aime

nous aimons

vous aimez

ils aiment


sarya425446

When we write''noun''we write after it''aimons''but when we write''on''we write''aime''


Aboulhasen

بالعربية نحن نحب بالفرنسي نحب نحن


HseyinAsla15

Nous aimons la manges


Angela714883

الدرس سهل .... بس فيه صعوبه شوي


AfrahSamar

ليش مابيزبط noun aime


ModyDj
Mod
Plus

يرجى مراجعة النصائح والملاحظات الخاصة بالضمائر بدرس الأساسيات 1


alihamrou

بالعربية تعني "نحن احب " وهذا غلاط


PHpF6

في الفرنسيه يصرف الفعل تبعا للضمير بمعني يتغير الفعل بتغير الضمير زي في العربي احب غير نحب غير يحبون


F8Qo

افراح سمارا يجب إعادة الأساسيات رقم 01


lartisto

لماذا الفعل manger يصرف nous mangeons والفعل aime يصرف nous aimons !


rika858146

تم تزويد حرف e فى كلمة mangeons لأن الفعل ما كان لينفع نطقه اذا كانت mangons . و الفعل manger و الفعل aimer افعال المجموعة الأولى التى تنتهى ب er وليست أفعال شاذة . I hope it helps .


FatenSalla

انا مش فاهمة الفرق بين انتم وهما


ZDf34

انتم= vous هما =ils


L3o61

Nous aimons


QCwN8

نحن نحب ونحب لفة فرنسية والبنت فرنسية

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.