"نحن نحب ."

الترجمة:Nous aimons.

March 2, 2016

22 تعليقًا


AMINEKAMIL

Présent

j'aime

tu aimes

il aime

nous aimons

vous aimez

ils aiment

March 19, 2017

sarya425446

When we write''noun''we write after it''aimons''but when we write''on''we write''aime''

March 26, 2016

zrdi5

ب

November 1, 2017

Aboulhasen

بالعربية نحن نحب بالفرنسي نحب نحن

April 21, 2016

HseyinAsla15

Nous aimons la manges

October 18, 2016

Angela714883

الدرس سهل .... بس فيه صعوبه شوي

June 18, 2017

AfrahSamar

ليش مابيزبط noun aime

March 2, 2016

ModyDj
Mod

يرجى مراجعة النصائح والملاحظات الخاصة بالضمائر بدرس الأساسيات 1

March 2, 2016

alihamrou

بالعربية تعني "نحن احب " وهذا غلاط

March 28, 2016

PHpF6

في الفرنسيه يصرف الفعل تبعا للضمير بمعني يتغير الفعل بتغير الضمير زي في العربي احب غير نحب غير يحبون

December 10, 2017

F8Qo

افراح سمارا يجب إعادة الأساسيات رقم 01

March 23, 2016

lartisto

لماذا الفعل manger يصرف nous mangeons والفعل aime يصرف nous aimons !

June 26, 2016

rika858146

تم تزويد حرف e فى كلمة mangeons لأن الفعل ما كان لينفع نطقه اذا كانت mangons . و الفعل manger و الفعل aimer افعال المجموعة الأولى التى تنتهى ب er وليست أفعال شاذة . I hope it helps .

July 17, 2017

FatenSalla

انا مش فاهمة الفرق بين انتم وهما

October 25, 2016

ZDf34

انتم= vous هما =ils

May 19, 2017

L3o61

Nous aimons

March 7, 2017

mahamed264044

nous aimons

July 13, 2017

kamalshahin

Merci

December 1, 2017

QCwN8

نحن نحب ونحب لفة فرنسية والبنت فرنسية

January 7, 2018

micha98481

Merci beaucoup

February 2, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.