1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Oui, s'il te plaît !"

"Oui, s'il te plaît !"

الترجمة:نعم، أرجوك!

March 3, 2016

36 تعليقًا


khadijakha0

ما الفرق بين s'il te plaît و s'il ve plaît


ModyDj
Mod

سؤال جيد :) الإثنان لهما نفس المعنى بشكلٍ عام ، لكن الإختلاف يكون في الإستخدام :

S'il te plaît = تقال لشخص تعرفه ، قد يكون صديقك أو أخوك ، تستخدم لشخص تعرفه حق المعرفة

S'il vous plaît = تقال لشخص تقابله لأول مرة ، وتستخدم بهدف احترام من يكبرك سناً واستعمالها يكون بشكل رسمي


khadijakha0

شكرا على المعلومة


zina144379

merci pour votre réponse


nrlbZe

جد يا مهند واو جد واو شكرا ع الشرح ♡


Ahmedmoham201204

S'il te plaît لو لحد انتى تعرفيه يعنى زميلك اخوكى صحبتيك حد من سنيك.

أما s'il vous plaît لو الشخص ده انتى متعرفهوش. او حد اكبر منيك ف بتسخدم من باب الآحترام


Amina299370

ما معنى كلمة plutot و متى نستعملها


FadiAljarrah

شكرا على المعلومات Mouhanad


khalid619

من فضلك أو أرجوك ؟ طالما أن هناك فرق في معنى ومكان استخادم الكلمتين.

عموما من يكتب نعم أرجوك أو نعم من فضلك تكون الأجابة صحيحة


FadiAlkhat1

كيف يأتي المعنى في s'il ؟؟


nannaguerg

كيف افعل مع هذه الجملة هل اقولها بالعربية ام ماذا؟


C3G42

نعم من فضلك


Nagla750864

لا يوجد من في الاختيارات فقط مع


anesbns

نعم ، أرجوك لم تقبل


ModyDj
Mod

جار الإضافة :)


HajerAli5

ما الفرق بين te، و tu؟

أين يمكنني أن أستخدم كل منهما في الجملة؟


hamza144469

Oui, s'il te plaît!


Tala205055

ماذا افعل اذ ضغط على تأكد بطريقة غير مقصودة


monaahmed285575

Oui s' il te plaît


Tc205

Oui,s'il te plaît


SMXu19

ما الفرق بين te و tu ??


7ubC10

مامعنى tu va voir من فضلك


KchaouChad

Oui s'il te plaît Oui s'il te plaît Oui s'il te plaît


SALAH10_30_00

مالفرق بين fack you و fak you

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.