"Elle a un chien et six chats."

الترجمة:هي لديها كلب و ستة قطط.

March 3, 2016

19 تعليقًا


halafouda

Elle a un chien et six chats moi j'écris هي لديها كلب و ستة قطط . Je n'ai pas accepté ma réponse ?????????????????????

March 3, 2016

ModyDj
Mod

مشاكل بحرف الواو والترجمة ، يرجى عدم التبليغ وفي حال ورود مثل هذه الحالات ، إن كانت هذه الجملة تقف عائق أمامك فمن الأفضل أن تعيد المهارة

March 3, 2016

halafouda

ok

March 3, 2016

halafouda

??pardon, moi J'ai une question ce quoi le contrair de le verbe changer??????,

March 3, 2016

Djamel-Eddine.

للمزيد الرجاء البحت من هنا

https://www.dictionnaire-synonyme.com

demeurer durer faire durer fixer garder installer laisser maintenir perpétuer persévérer persister s'entêter se buter stabiliser subsister tenir conserver

August 15, 2018

lincobsolable

لديها كلب واحد و ستة قطط

April 10, 2016

salmazraraa2000

الجواب الصحيح هي لديها كلب و ست قطط

July 1, 2016

Samer685596

لماذا؟

January 14, 2017

moade4

كيف تمكنت من تغييره

June 25, 2017

abderrahim432103

لديها كلب وست قطط

December 30, 2016

AVzz7

أنا أجيب صح و يظهر لي خطأ

May 30, 2017

xR5t4

الاجابة مطابقة لجوابي

June 6, 2017

justeturki

ما شاء الله وصلت مستوى 24 تنصح ب كتاب معين ؟!

July 23, 2018

moade4

الاجابة التي اريتموها صحيحة فلماذا لايتم تجاوزها ان بقيت هكذا فلن انتقل الى اي مرحلة

June 25, 2017

1OlF1

لقد قمت بتخطي المهارة كاملة

July 4, 2017

Hadil990611

جوابي صحيح

July 8, 2017

Hadil990611

لماذا لا تقبل اجابتي! ؟ ماذا سأفعل

July 8, 2017

Hassen212151

هي لديها كلب وستة قطط أين الخطأ فيها

July 8, 2017

Hassen212151

Elle a un chien et six chats

July 8, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.