"Le garçon mange du fromage."

الترجمة:الولد يأكل بعض الجبن.

March 3, 2016

8 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


Sanaahassan0

في اللغة العربية الصبي هي نفسها الفتى


halafouda

الفتي يأكل الجبن. الفتي يأكل جبن. ???? ce quoi le défférence entre les deux


ModyDj
Mod
Plus

الفتى بالألف المقصورة وليس بالياء أولاً

Je mange du fromage = أنا أكل جبن

Je mange le fromage= أنا أكل الجبن

لكن الجبن هو شيء غير معدود وفي حالة نكرة وبتالي فإننا نستخدم معه du لأنه مذكر

راجع الملاحظة الرابعة بالنصائح والملاحظات الخاصة بمهارة الغذاء


WalidOuadah

Il n'y a pas une différence entre


BorisMiede

يأكل الصبي جبنا


BorisMiede

جينا لأن الكلمة جبن مفعول به لا بد أن تكون منصوبة يعني جبنا وليس جبن

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.