دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Le garçon mange du fromage."

الترجمة:الولد يأكل بعض الجبن .

منذ سنتين

7 تعليقات


halafouda

الفتي يأكل الجبن. الفتي يأكل جبن. ???? ce quoi le défférence entre les deux

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

الفتى بالألف المقصورة وليس بالياء أولاً

Je mange du fromage = أنا أكل جبن

Je mange le fromage= أنا أكل الجبن

لكن الجبن هو شيء غير معدود وفي حالة نكرة وبتالي فإننا نستخدم معه du لأنه مذكر

راجع الملاحظة الرابعة بالنصائح والملاحظات الخاصة بمهارة الغذاء

منذ سنتين

saloua148297
منذ 6 أشهر

WalidOuadah

Il n'y a pas une différence entre

منذ 3 أشهر

Sanaahassan0

في اللغة العربية الصبي هي نفسها الفتى

منذ سنة واحدة

BorisMiede
BorisMiede

يأكل الصبي جبنا

منذ أسبوع واحد

BorisMiede
BorisMiede

جينا لأن الكلمة جبن مفعول به لا بد أن تكون منصوبة يعني جبنا وليس جبن

منذ أسبوع واحد