"Le garçon mange du fromage."

الترجمة:الصبي يأكل جبن .

March 3, 2016

7 تعليقات


halafouda

الفتي يأكل الجبن. الفتي يأكل جبن. ???? ce quoi le défférence entre les deux

March 3, 2016

ModyDj
Mod

الفتى بالألف المقصورة وليس بالياء أولاً

Je mange du fromage = أنا أكل جبن

Je mange le fromage= أنا أكل الجبن

لكن الجبن هو شيء غير معدود وفي حالة نكرة وبتالي فإننا نستخدم معه du لأنه مذكر

راجع الملاحظة الرابعة بالنصائح والملاحظات الخاصة بمهارة الغذاء

March 3, 2016

saloua148297
March 16, 2018

WalidOuadah

Il n'y a pas une différence entre

May 28, 2018

Sanaahassan0

في اللغة العربية الصبي هي نفسها الفتى

October 16, 2016

BorisMiede

يأكل الصبي جبنا

September 8, 2018

BorisMiede

جينا لأن الكلمة جبن مفعول به لا بد أن تكون منصوبة يعني جبنا وليس جبن

September 8, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.