"Les robes sont rouges."

الترجمة:الفساتين حمراء.

March 3, 2016

65 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


msakniya2

الفرق بين somme وsontهو somme بنكتبها لما بكون معني الجملة نحن يعني nous معني الsomme في الجملة هو نا الي بتكون موجودة مثلا نحن اكلنا . نحن شربنا . نحن لعبنا نا هذه هي somme و sont نكتبها لمل بكون معني الجملة هم للذكور يعني ils وهن للاناث يعنيelles معني sont في الجملة هو بالنسبة للذكور هو ون مثلا ياكلون . يلعبون . يشربون وبالنسبة للاناث هو ن مثلا يلعبن . يشربن . ياكلن هذا هو الفرق بتمني انكم فهمتم واستفدتم


amer610122

حلو هل الشرح شكرا


Jin51367

اليست الترجمة الحرفية الفساتين يكونون حمر ؟ صح لو خطا ؟


UzAd2

الفساتين حمراء


achref0045

نقول حمرٌ جمع حمراء


abdelilah693412

ما هي التفاحه الحمراء بالفرنسيه


nGvR7

ايش الفرق بين sont و sommes????


rahaf328043

الجواب فوق


GjFY4

Sommes تعني لديناو


meri603302

الميكروفون ما بيعمل عندي


khawla188346

ارفعي صوت الهاتف


elham8hamed

الفستان احمر


tin_gogo

الفساتين حمراء


Haythamoh

الاثواب حمراء


achref0045

نقول حمرٌ جمع حمراء


HoualiAbde

ليس الفساتين حمر بل الفساتين حمراء


maryam758385

الفعل الكون être والجملة الفرنسية تتكون كن فاعل و فعل و تكملة الفاعل هو : ورح حط معه تصريف فعل الكون Je suis Tu es Il /elle est Nous avons Vous étes Ils/elles sont . اذا استفتو ولو شوي مني تابعوني هتد هو حسابي


BACHIR169963

الفساتين حمراء


Miral667001

وما الفرق بين sont w sommes


SimoZh

je suis désolé


hafid2100

التنورات حمراء لماذا غير مقبولة؟


mohamed124940

مرحبا اصدفاؤ


basema131180

حمراء وحمر غير كيفكيف


jawadmajd

ولكن الفساتين حمر تشبه الفساتين حمراء اذا فالجواب صحيح


RymaRimoch

حمراء مفرد و حمر جمع


Mohamed53256

الملابس = les vêtments ألأقمصة = les Chemises الفساتين = les robes


pirl9494

ممكن شرح لماذا اضفنا .


hamza144469

Les robes sont rouges


sajjad558278

المفروض تكون (الفساتين تكون حمر)


AmineHadji1

(الفساتين تكون حمراً) صحيحة ومقبولة


GK835

AminHadji1 كيف يمكنني التواصل مع الاصدقاء للتعلم..؟؟


B3Q13

نتمنى أن يكون هناك جمل متنوعة


nazha900017

الفاستين حمراء


Slimanarou

الفاستين الحمراء


Slimanarou

الكتاب والرسالة احمراء


wbdX19

الفساتين حمراء


roumaissa478180

مشي حمراء حمر لخطرش جع حمراء حمر


TarekSt1

شباب أش المانع أنو أحط الفساتين يكونون حمر ؟؟؟


AmineHadji1

الجمع غير العاقل يصرف كالمؤنث المفرد بالعربية، فلا نقول (الفساتين يكونون...) بل نقول (الفساتين تكون...)


YPtv378678

لا توجد حمراء ، توجد فقط الاحمر و حمر


youssef326395

لا توجد حمراء بين الاختيارات


hoLh15

والله ماشاء الله فى صانع البرنامج الرائع ده


MarounMca

وشنو هدي ألهدرا أنا ٱحب ألفتيات


DoctorN5313

اللهم صلِّ وسلم وبارك على شفيع الأمه


ameur.meriem

Msakniya2 merci beaucoup


OumaimaHai8

هلا هل انتم تحبو Robloxبتجنن جميلة جدا والله


AliBenali687243

يا دوالينڨو انت تساعدني كثير انا احبك


tarikzekri852

Merci pour l'explication


AyoubOuba1

merci pour votre explication


Ahmedkhlif310

لماذ هناك (أ)

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.