"Les robes sont rouges."

الترجمة:الفساتين حمراء.

منذ سنتين

27 تعليقًا


msakniya2

الفرق بين somme وsontهو somme بنكتبها لما بكون معني الجملة نحن يعني nous معني الsomme في الجملة هو نا الي بتكون موجودة مثلا نحن اكلنا . نحن شربنا . نحن لعبنا نا هذه هي somme و sont نكتبها لمل بكون معني الجملة هم للذكور يعني ils وهن للاناث يعنيelles معني sont في الجملة هو بالنسبة للذكور هو ون مثلا ياكلون . يلعبون . يشربون وبالنسبة للاناث هو ن مثلا يلعبن . يشربن . ياكلن هذا هو الفرق بتمني انكم فهمتم واستفدتم

منذ سنة واحدة

amer610122
amer610122

حلو هل الشرح شكرا

منذ شهرين

wik05

شكرا

منذ شهر واحد

UzAd2

الفساتين حمراء

منذ سنتين

achref0045

نقول حمرٌ جمع حمراء

منذ سنتين

luffy545654

نعم

منذ سنة واحدة

nGvR7

ايش الفرق بين sont و sommes????

منذ سنة واحدة

rahaf328043

الجواب فوق

منذ سنة واحدة

GjFY4

Sommes تعني لديناو

منذ سنة واحدة

tin_gogo

الفساتين حمراء

منذ سنتين

GjFY4

صح

منذ سنة واحدة

Jin51367

اليست الترجمة الحرفية الفساتين يكونون حمر ؟ صح لو خطا ؟

منذ سنة واحدة

HaythamohS

الاثواب حمراء

منذ سنتين

achref0045

نقول حمرٌ جمع حمراء

منذ سنتين

elham8hamed

الفستان احمر

منذ سنتين

meri603302

الميكروفون ما بيعمل عندي

منذ سنة واحدة

BACHIR169963

الفساتين حمراء

منذ سنة واحدة

Miral667001

وما الفرق بين sont w sommes

منذ سنة واحدة

Fyat4

انا نعرف نقرا خرمن منكم

منذ سنة واحدة

SimoZh

je suis désolé

منذ سنة واحدة

hafid2100

التنورات حمراء لماذا غير مقبولة؟

منذ 11 شهرًا

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

لا يجد كلمة (تنورات) في العربية، جمع (تنورة) هو (تنانير). أيضاً، في الجملة هناك كلمة robes = (فستان) وليس (تنورة).

منذ 11 شهرًا

mohamed124940

مرحبا اصدفاؤ

منذ 10 أشهر

basema131180

حمراء وحمر غير كيفكيف

منذ 8 أشهر

jawadmajd

ولكن الفساتين حمر تشبه الفساتين حمراء اذا فالجواب صحيح

منذ 8 أشهر

elafiaoui

ت ا بف

منذ 6 أشهر

fEwG12

صفة اللون برتقالى لا تتغير برجاء تعديل الاختيارات

منذ 5 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.