"Les robes sont rouges."

الترجمة:الفساتين حمراء.

3/3/2016, 2:53:18 PM

30 تعليقًا


msakniya2

الفرق بين somme وsontهو somme بنكتبها لما بكون معني الجملة نحن يعني nous معني الsomme في الجملة هو نا الي بتكون موجودة مثلا نحن اكلنا . نحن شربنا . نحن لعبنا نا هذه هي somme و sont نكتبها لمل بكون معني الجملة هم للذكور يعني ils وهن للاناث يعنيelles معني sont في الجملة هو بالنسبة للذكور هو ون مثلا ياكلون . يلعبون . يشربون وبالنسبة للاناث هو ن مثلا يلعبن . يشربن . ياكلن هذا هو الفرق بتمني انكم فهمتم واستفدتم

2/21/2017, 6:10:40 PM

amer610122

حلو هل الشرح شكرا

8/17/2018, 5:59:45 AM

wik05

شكرا

9/7/2018, 12:44:22 PM

dzpe6

احسنت ع شرح

1/26/2019, 12:40:45 PM

UzAd2

الفساتين حمراء

3/24/2016, 7:26:54 PM

achref0045

نقول حمرٌ جمع حمراء

4/2/2016, 7:44:43 PM

luffy545654

نعم

2/3/2017, 4:05:02 PM

Jin51367

اليست الترجمة الحرفية الفساتين يكونون حمر ؟ صح لو خطا ؟

2/9/2017, 8:42:03 PM

nGvR7

ايش الفرق بين sont و sommes????

2/14/2017, 2:20:09 PM

rahaf328043

الجواب فوق

5/23/2017, 3:24:09 PM

tin_gogo

الفساتين حمراء

10/5/2016, 10:00:56 PM

GjFY4

صح

7/18/2017, 1:54:08 PM

elham8hamed

الفستان احمر

4/15/2016, 1:11:32 PM

meri603302

الميكروفون ما بيعمل عندي

9/4/2017, 6:34:38 PM

HaythamohS

الاثواب حمراء

3/3/2016, 2:53:18 PM

achref0045

نقول حمرٌ جمع حمراء

4/2/2016, 7:44:47 PM

BACHIR169963

الفساتين حمراء

2/21/2017, 9:55:55 PM

Miral667001

وما الفرق بين sont w sommes

7/9/2017, 3:01:45 PM

Fyat4

انا نعرف نقرا خرمن منكم

9/17/2017, 4:15:01 PM

SimoZh

je suis désolé

9/30/2017, 1:12:09 PM

hafid2100

التنورات حمراء لماذا غير مقبولة؟

10/30/2017, 11:02:18 PM

AmineHadji1
Mod

لا يجد كلمة (تنورات) في العربية، جمع (تنورة) هو (تنانير). أيضاً، في الجملة هناك كلمة robes = (فستان) وليس (تنورة).

10/31/2017, 9:26:13 AM

mohamed124940

مرحبا اصدفاؤ

11/20/2017, 1:28:00 PM

basema131180

حمراء وحمر غير كيفكيف

1/19/2018, 1:15:06 PM

jawadmajd

ولكن الفساتين حمر تشبه الفساتين حمراء اذا فالجواب صحيح

1/22/2018, 1:52:27 PM

elafiaoui

ت ا بف

4/8/2018, 3:59:29 PM

fEwG12

صفة اللون برتقالى لا تتغير برجاء تعديل الاختيارات

5/6/2018, 10:40:14 PM

BATOUL44907

hello

12/1/2018, 7:31:51 PM

Mohamed53256

الملابس = les vêtments ألأقمصة = les Chemises الفساتين = les robes

12/6/2018, 2:22:04 PM

Souliman198586

شكرا

1/27/2019, 1:17:31 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.