"Vous avez un chat."

الترجمة:أنتن لديكن قط.

March 3, 2016

25 تعليقًا


ali485971

يملك. . بس هي نختلف باختلاف الضمير vous /avez و nous / avons

July 27, 2016

AyaAmro1

ايه معني كلمه avez

July 24, 2016

zaza775007

لديكم. لديكن

March 15, 2019

alahmadfar

انت تملك قطة اعطى الاجابة خطأ؟؟

March 3, 2016

ModyDj
Mod

إن كنا نتحدث عن صيغة الإحترام فإننا نقول :

Vous avez un chat = أنت أو حضرتك تملك قط

Vous avez une chatte = أنت أو حضرتك تملك قطة

اجابتك خاطئة لأن قط = Un chat و قطة = Une chatte

March 3, 2016

0666032929

روعاااااااااا mohnad يال الرد المقنع

September 4, 2017

sadik189

قط لا قطة كما ضكرت . وإضافة لذلك في الصيغة العادية أنتم تملكون قط .حين لا نستعمل صيغة الغحترام.

February 10, 2018

Imanlarose

انت تملكون قط

March 15, 2016

Samer685596

لازم تتعلموا التصريف بالعربي قبل التصريف بلغات أخرى

January 6, 2017

KhaledAlna902710

انتم تملكون قط

July 15, 2018

luffy545654

لا خطأ

February 3, 2017

malak235275

هم دايما بيكتبو الجمل خطا ليش مابعرف يعني اغلب الجمل مش كلهم وشكرا

June 23, 2017

manar926207

لماذا

November 22, 2018

dioub

قط وليس قطة

February 19, 2019

iW1c1

ليه لديك Voue avons معناها لدينا كيف اعرف انها لدينا او لديك ؟!!

September 18, 2016

JustMe552640

يعني لديكم او تملكون مثل have بالانجليزي والله اعلم

September 27, 2017

manar926207

شكرا على التعليقات

November 22, 2018

lDVb4

التعليق 2 أفضل صاحب هذا التعليق يريدكم ان تفهموا هذه الجملة

June 5, 2017

AishaAlAli6

كيف يعطيني جواب أنتم تملكون قط وقبل شوي معلمني أنه Vous تعني نحن ؟؟

March 31, 2018

yan71567

لا vous انتم

nous نحن

October 16, 2018

manar926207

صحيح

November 22, 2018

07rw3

يمكز ترجمتها للجمع المذكر أو الجمع المؤنث أنتم لديكم قط أو أنتن لديكن قط يعني إجابتي ليست خاطئة Vous avez un chat

January 2, 2019

AmineHadji1

كلهما صحيحان ومقبولان.

إذا حدث هذه المشكلة مرة آخرى اضغط على الزر أرسل تقريراً من فضلك.

January 3, 2019

dalila882911

لماذا لم تقبل إجابة وهی صحیحة

May 25, 2019

dalila882911

أین الخطأ

May 29, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.