"Vous avez un chat."

الترجمة:أنتن لديكن قط.

March 3, 2016

27 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ali485971

يملك. . بس هي نختلف باختلاف الضمير vous /avez و nous / avons


AyaAmro1

ايه معني كلمه avez


itsme2020B

معناها تملك او لديك


alahmadfar

انت تملك قطة اعطى الاجابة خطأ؟؟


ModyDj
Mod
Plus

إن كنا نتحدث عن صيغة الإحترام فإننا نقول :

Vous avez un chat = أنت أو حضرتك تملك قط

Vous avez une chatte = أنت أو حضرتك تملك قطة

اجابتك خاطئة لأن قط = Un chat و قطة = Une chatte


0666032929

روعاااااااااا mohnad يال الرد المقنع


sadik189

قط لا قطة كما ضكرت . وإضافة لذلك في الصيغة العادية أنتم تملكون قط .حين لا نستعمل صيغة الغحترام.


KhaledAlna902710

انتم تملكون قط


StarQueen15

لأن الإجابة الصحيحة انتم/انتن لديكم قط


DjbjKfh

نعم لان un chat masculin


iW1c1

ليه لديك Voue avons معناها لدينا كيف اعرف انها لدينا او لديك ؟!!


Blue_Shield

يعني لديكم او تملكون مثل have بالانجليزي والله اعلم


manar926207

شكرا على التعليقات


rafifazeba

أنتن لديكن قط.


lDVb4

التعليق 2 أفضل صاحب هذا التعليق يريدكم ان تفهموا هذه الجملة


AishaAlAli6

كيف يعطيني جواب أنتم تملكون قط وقبل شوي معلمني أنه Vous تعني نحن ؟؟


yan71567

لا vous انتم

nous نحن


dalila882911

لماذا لم تقبل إجابة وهی صحیحة


dPMl18

أنتم لديكم وليس لديكن تعني elles ont


6xmO9

يبدو انهم اخطؤو فكلمة avez تختلف عن كلمة لدينا او انا المخطأة


Agh190

Vous avez un chat


kim_sobie

لما حطيت avons كتبلي غلط مع انهم قبل بسؤال كانت avons مشavez!


asma139231

لما أنتن تملكن قط ولم يقل أنتم تملكون قط


wVsP18

من يريد التواصل باللغة الفرنسية 0681241118

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.