دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Jag är en flicka."

الترجمة:أنا فتاة.

منذ سنتين

8 تعليقات


hmada993
hmada993

هل تنطق الجي في jag ؟

منذ سنتين

DenUngeGubben
DenUngeGubben
Mod

شكراً للمشاركة طبعاً لا الـ J لا تنطق في معظم الكلامات في اللغة السويدية.

منذ سنتين

hmada993
hmada993

tack så mycket

منذ سنتين

fhsdg

انا اكون فتاة هكذا الترجمة لماذا اعطى انها خطأ

منذ سنتين

AbdulAzizG5

معه حق لأنك لست فتاة بالطبع هههههه

منذ سنتين

DenUngeGubben
DenUngeGubben
Mod

Är فعل يدل على كينونة ولا يلفظ

منذ سنتين

jojomeshar

انا تعلمت كثير من اللغات شكرآ انا من السعودية

منذ سنة واحدة

moezkhalil

.

منذ 8 أشهر