"Jag är en flicka."

الترجمة:أنا فتاة.

March 3, 2016

18 تعليقًا


hmada993

هل تنطق الجي في jag ؟


DenUngeGubben

شكراً للمشاركة طبعاً لا الـ J لا تنطق في معظم الكلامات في اللغة السويدية.


hmada993

tack så mycket


fhsdg

انا اكون فتاة هكذا الترجمة لماذا اعطى انها خطأ


AbdulAzizG5

معه حق لأنك لست فتاة بالطبع هههههه


DenUngeGubben

Är فعل يدل على كينونة ولا يلفظ


jojomeshar

انا تعلمت كثير من اللغات شكرآ انا من السعودية


GaberAlmoh

الله ولا أله الا هو


Reyna280878

N ncndmsksllslsoqkekeksj


MaiSamir2

هل en تنطق em


DenUngeGubben

لا en تنطق "اين"

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.