"Jag är en flicka."

الترجمة:أنا فتاة.

March 3, 2016

36 تعليقًا


hmada993

هل تنطق الجي في jag ؟


DenUngeGubben

شكراً للمشاركة طبعاً لا الـ J لا تنطق في معظم الكلامات في اللغة السويدية.


hmada993

tack så mycket


ta2N9

انه ماعرفن


ta2N9

ماعرف شلون


jojomeshar

انا تعلمت كثير من اللغات شكرآ انا من السعودية


fhsdg

انا اكون فتاة هكذا الترجمة لماذا اعطى انها خطأ


AbdulAzizG5

معه حق لأنك لست فتاة بالطبع هههههه


DenUngeGubben

Är فعل يدل على كينونة ولا يلفظ


MaiSamir2

هل en تنطق em


DenUngeGubben

لا en تنطق "اين"


qamar948240

لم افهم شيء


GaberAlmoh

الله ولا أله الا هو


ph.ZxYCCs

Xcvhhnhh hehdbbdbdbbd bdbbdh o p


k7dH13

انا فتاة


mohammades11

شو هالسويدية الصعبة


mohammades11

شو هالسويدية الصعبة


71rU6

كيف حلكم


71rU6

كلاش حلو


71rU6

شوي صعب

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.