Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Jag är en flicka."

Translation:أنا فتاة.

2 years ago

8 Comments


hmada993
hmada993

هل تنطق الجي في jag ؟

2 years ago

DenUngeGubben
DenUngeGubben
Mod

شكراً للمشاركة طبعاً لا الـ J لا تنطق في معظم الكلامات في اللغة السويدية.

2 years ago

hmada993
hmada993

tack så mycket

2 years ago

fhsdg

انا اكون فتاة هكذا الترجمة لماذا اعطى انها خطأ

2 years ago

AbdulAzizG5

معه حق لأنك لست فتاة بالطبع هههههه

2 years ago

DenUngeGubben
DenUngeGubben
Mod

Är فعل يدل على كينونة ولا يلفظ

2 years ago

jojomeshar

انا تعلمت كثير من اللغات شكرآ انا من السعودية

1 year ago

moezkhalil

.

6 months ago