"J'aime les robes."

الترجمة:أنا أحب الفساتين.

March 4, 2016

28 تعليقًا


omhaiyan

احب الفساتين


zzzzz56

اناايضا احب الفساتين


YounesDaou3

انا مختلف عنكما


LolyAlworo

لماذا كتبنا les مو le ما الفرق بينهما


ELKHANSSA

لأن الكلمة جمع ، les أداة تعريف للأسماء الجمع أما le هي أداة تعريف للأسماء المفردة المذكرة


GNAAAN

Thanks a lot


imane39124

les للجمع le للمفرد


TJjl8

Les في حالۃ الجمع le في حالۃ المفرد


Lv5z5

le لي مفرد les لي جمع


bouthaina849847

Les للجمع و le للمفرد
و جمع فستان هي فساتين


MatoussiCh

Leللمفرد و les للجمع


celinechad6

مرحبا مين عندو سؤال حبيباتي لانو انا لغتي فرنسي انا من فرنسا و من جديد تعلمت عربي حمدلله انشالله ما يكون في اغلاط بالكتابة


MLo631557

أنا مش بنت بس هل ممكن أسألك إذا أتصعب شي عليا!


DoHappy

من عنده(لديه) * لأن فرنسية
اللغة العربية
الحمد لله إن شاء الله / أخطاء /
بالمناسبة إن شاء الله
أما إنشاء او نشاء (معناهم,, صناعة السفينة او مركب او سيارة المواصلات لنقل شيئاً او شخصاً ما من مكان إلى مكان آخر)
مثلاً''


shams946921

do you have Youtubers can teach me in French ..


ahmedking974668

بس اريد افتهم شلون نفرق بين النطق المفرد والجمع ؟ افيدونا


youssef443072

المشكلة في النطق بحيث لم نفرق بين الجمع والمفرد حينما نسمع من البرنامج


ulng6

اللغه جدا صعبه م توقعت انها كذا .. شوي فيها صعوبه واتمنى تعلموني ببرنامج او قناه باليوتيوب تعلم القواعد


laibtaha

c est une bonne application pour les enfants


Vdfy6

C'est vrai,elle est bonne pour les enfants et les adultes aussi.


9gdZ12

اكتب الرسالة


HosniHassa1

احب الفساتين


P7eo10

لماذا لا ننطق sفي كلمه robes مثل les hommes

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.