دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"J'aime les robes."

الترجمة:أنا أحب الفساتين.

منذ سنتين

9 تعليقات


omhaiyan

احب الفساتين

منذ سنتين

zzzzz56

اناايضا احب الفساتين

منذ سنتين

LolyAlworo

لماذا كتبنا les مو le ما الفرق بينهما

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

لأن الكلمة جمع ، les أداة تعريف للأسماء الجمع أما le هي أداة تعريف للأسماء المفردة المذكرة

منذ سنة واحدة

GNAAAN

Thanks a lot

منذ 3 أشهر

TJjl8

Les في حالۃ الجمع le في حالۃ المفرد

منذ 10 أشهر

youssef443072

المشكلة في النطق بحيث لم نفرق بين الجمع والمفرد حينما نسمع من البرنامج

منذ شهر واحد

HusseinDandy

فعلا

منذ يومين

ulng6

اللغه جدا صعبه م توقعت انها كذا .. شوي فيها صعوبه واتمنى تعلموني ببرنامج او قناه باليوتيوب تعلم القواعد

منذ سنة واحدة