"J'aime les robes."

الترجمة:أنا أحب الفساتين.

March 4, 2016

16 تعليقًا


omhaiyan

احب الفساتين

March 4, 2016

zzzzz56

اناايضا احب الفساتين

September 3, 2016

LolyAlworo

لماذا كتبنا les مو le ما الفرق بينهما

May 4, 2017

ELKHANSSA

لأن الكلمة جمع ، les أداة تعريف للأسماء الجمع أما le هي أداة تعريف للأسماء المفردة المذكرة

May 21, 2017

GNAAAN

Thanks a lot

June 1, 2018

TJjl8

Les في حالۃ الجمع le في حالۃ المفرد

November 17, 2017

imane39124

les للجمع le للمفرد

January 25, 2019

Lv5z5

le لي مفرد les لي جمع

January 18, 2019

Lv5z5

فهمت

January 18, 2019

youssef443072

المشكلة في النطق بحيث لم نفرق بين الجمع والمفرد حينما نسمع من البرنامج

August 12, 2018

HusseinDandy

فعلا

September 16, 2018

celinechad6

مرحبا مين عندو سؤال حبيباتي لانو انا لغتي فرنسي انا من فرنسا و من جديد تعلمت عربي حمدلله انشالله ما يكون في اغلاط بالكتابة

March 2, 2019

ulng6

اللغه جدا صعبه م توقعت انها كذا .. شوي فيها صعوبه واتمنى تعلموني ببرنامج او قناه باليوتيوب تعلم القواعد

September 11, 2017

laibtaha

c est une bonne application pour les enfants

January 8, 2019

Vdfy6

C'est vrai,elle est bonne pour les enfants et les adultes aussi.

April 10, 2019

Lv5z5

جميل

January 18, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.